عايره بتناول المخدرات.. شاب يذبح والده عقب صلاة الفجر

صورة أرشيفية

6/8/2019 1:25:58 PM
المحافظات

حادث

شهدت قرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، جريمة بشعة، بعد قيام صاحب محل لبيع الأدوات الكهربائية بقتل والده ذبحا بالسكين، داخل منزله بسبب مشادة كلاميه بينهما، بعد رفضه إعطائه المال.

تلقى اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف، يفيد بقيام شاب يُدعى عبد الرحمن (25 سنة)، صاحب محل لبيع الأدوات الكهربائية، بذبح والده ويدعى "جابر. ع. ع (50 سنة)، عامل بمصنع دهانات، ومقيم بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، وبه جرح قطعي بالرقبة بطول 7 سنتيمترات بعد ذبحه بسكين.

وتبين من التحريات الأولية للحادث، والتي قادها ضباط مباحث مركز شرطة بني سويف وأقوال المتهم في التحقيقات التي أجريت معه، أنه عاد من القاهرة لقضاء إجازة العيد مع أسرته، وخلالها طلب من والده مبلغًا من المال لشراء احتياجاته من الحبوب المخدرة إلا أنه رفض، ووقعت مشادة كلامية بينهما ليلة الحادث، قام والده على أثرها بمعايرته بتعاطيه للمواد المخدرة.

وتابع المتهم: انتظرت حتى نامت أسرتي بالكامل، وعقب صلاة الفجر، توجهت إلى مطبخ منزلنا وأحضرت سكينًا وطعنت والدي في رقبته، وشاهدته غارقا في دمائه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على المتهم، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات.

اليوم الجديد