برايتون يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

فريق نادي برايتون

3/26/2020 6:41:40 PM
رياضة

أعلن نادي برايتون الإنجليزي، اليوم الخميس، إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، ليكون بذلك خامس نادي في الدوري الإنجليزي يعلن عن وجود حالات بصفوفه.

وقال بول باربر، المدير التنفيذي للنادي في تصريحات بشبكة "ديلي ميل" البريطانية، أن نتيجة تحليل أحد لاعبي الفريق جاءت إيجابية، بعد إحراء الإختبارات على ثلاثة لاعبين في الفريق.

أضاف: "الشخص الذي أصيب بالفيروس تأكدنا من إصابته اليوم بعد ظهور نتائج الفحص، نعم خبر مؤسف ولكنه يحصل على الرعاية المناسبة الآن".

برايتون خامس نادي في البريميرليج تعرضًا لكورونا

وكان نادي أرسنال قد أعلن من قبل إصابة مديره الفني، ميكيل أرتيتا، وتشيلسي كشف عن إصابة لاعبه هودوسون أودي، كما أعلن ليستر سيتي دخول 3 لاعبين الحجر الصحي لاشتباه إصابتهم بالفيروس، وكذلك نادي بورنموث وإصابة حارس مرماه البولندي أرتور بوروك، إلى جانب 4 أعضاء آخرين من الفريق الأول، ظهر عليهم أعراض الفيروس.

وبهذا أصبح برايتون النادي الخامس الذي يُعلن عن وجود حالة كورونا بين أعضاءه في إنجلترا.

شفاء هودسون أودوي

وكان تشيلسي قد أعلن شفاء أودوي لاعب الفريق، من كورونا بعد قضاءه فترة الحجر الصحي، وقد عاد إلى وضعه الصحي الاعتيادي، بعد الشفاء من أعراض فيروس كورونا.

توقف الدوري الإنجليزي

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أعلن رسميًا، توقف منافسات البريميرليج وأي منافسات محلية حتى الرابع من شهر أبريل المقبل، وذلك ضمن الإجراءات المتخذة لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أثر على العالم أجمع وأدى لتوقف أغلب الدوريات والمنافسات الرياضية في جميع دول العالم.

 

 

 

اليوم الجديد