تخصيص ملعب ريال مدريد لتخزين الإمدادات الطبية لمواجهة كورونا

سانتياجو برنابيو

3/26/2020 5:37:47 PM
رياضة

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني ، بيانًا رسميًا، يعلن فيه تخصيص ملعب سانتياجو برنابيو، الخاص بالنادي، للمساعدة في القضاء على فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد النادي في بيانه أنه تم تحويل الملعب لمخزن تخزين وتوزيع الإمدادات الطبية التي تهدف إلى محاربة انتشار الوباء العالمي.

جاء ذلك، بعد أن أطلق النادي الملكي، بالتعاون مع المجلس الأعلى للرياضة، مشروعًا في مدريد لتوريد وتوزيع الإمدادات الطبية الاستراتيجية لاستخدامها في مكافحة وباء كورونا.

وأضاف النادي في البيان أن سيتم نقل جميع الإمدادات المخزنة إلى السلطات الصحية الإسبانية، تحت سلطة الحكومة الإسبانية، بحيث يتم استخدام الموارد الضرورية للغاية في حالة الطوارئ الصحية الحالية، بأفضل طريقة وأكثرها كفاءة.

بالإضافة لذلك قرر الميرنجي أنه سيقدم خدمة لوزارة الصحة الإسبانية عن طريق توفير إمكانية إرسال تبرعات مالية أو مادية من الكيانات والشركات، وخاصة تلك ذات الصلة بعالم الرياضة.

.@RealMadrid and @deportegob open large medical supplies centre at the Santiago Bernabéu.#RealMadrid | #StayHome

— Real Madrid C.F. 🇬🇧🇺🇸 (@realmadriden) March 26, 2020

 

ترتيب ريال مديد في الدوري الإسباني

يقع نادي ريال مدريد في المركز الثاني من ترتيب جدول الليجا الإسبانية، برصيد 56 نقطة،وبفارق نقطتين عن برشلونة في صارة الترتيب برصيد 58 نقطة.

تعليق النشاط الرياضي في دول العالم

يذكر أن جميع الأنشطة الرياضية بشكل عام وكرة القدم خاصة متوقفة بشكل كامل في أغلب دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العديد من دول العالم وقضى على حياة مئات البشر حول العالم.

إفرأ أيضًا 

شاهد| بالأبيض والأسود.. الظهور الأول لمحمد صلاح في زمن الكورونا

 

اليوم الجديد