الإثنين.. الأهلي يحسم مصير أحمد فتحي

أحمد فتحي- أرشيفية

3/26/2020 4:21:16 PM
رياضة

جددت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، الحادية عشرة ظهر الإثنين، موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي، لاعب الفريق، لحسم ملف تجديد عقده، والذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وقام كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة القلعة الحمراء، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، بإبلاغ أحمد فتحي ووكيله بموعد الاجتماع ومكانه.

تفاصيل تأجيل اجتماع اللجنة مع أحمد فتحي

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي، قد أجلت الاجتماع مع فتحي لحين عودته من خارج البلاد بعد اعتذار ظهير الأهلي، عن عدم حضور اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة، والذي كان مقررًا له الخميس الماضي، ومطالبته بتأجيل الاجتماع إلى الأحد الماضي.

وبعد ذلك تأجل الاجتماع مع أخرى مع اللاعب ولكن هذه المرة بسبب غلق فروع الأهلي الثلاثة، وتعليق تدريبات فريق الكرة، وكل الأنشطة الرياضية إلى نهاية مارس الجاري كأحد الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي لمواجهة فيروس كورونا، وفي ذات الوقت يتواجد أحمد فتحي خارج القاهرة لقضاء أجازته مع أسرته هناك لحين تحديد وضوح الرؤية بالنسبة لاستئناف التدريبات.

تجديد عقد وليد سليمان

وأعلنت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، في وقت سابق، تجديد عقد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين مقبلين.

الأهلي يستغني عن حسام عاشور

وأبلغت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، حسام عاشور بعدم تجديد تعاقدها مع قائد الفريق، مطالبة إياه بالاعتزال في الأهلي وقبول عرض النادي، أو البحث عن عرض في ناد آخر إذا قرر الاستمرار في الملاعب.

 

 

اليوم الجديد