الرعب يخيم على ليفربول.. محمد صلاح في الحجر الصحي بسبب كورونا

3/26/2020 3:51:29 PM
رياضة

أكدت تقارير صحفية كاميرونية، تعرض الكاميروني، جويل ماتيب، والمحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي اجتاح العالم في الفترة الأخيرة.
وكشفت شبكة “Daily News Cameroon”، اليوم الخميس أن ماتيب مدافع فريق ليفربول ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل أن يخضع للفحوصات الطبية الخاصة بالإختبار بالفيروس وجاءت النتائج إيجابية، وأثبتت إصابته بالفيروس.
وأوضحت الشبكة أن إصابة ماتيب، أضطرت النادي الإنجليزي لغلق جميع مقراته ودخول جميع لاعبي الفريق للحجر الصحي وإخضاعهم لاختبار فيروس كورونا بعد إصابة زميلهم.
صلاح يظهر لأول مرة بعد ظهور فيروس كورونا

 ظهر محمد صلاح، نجم ليفربول، بالرغم من تعليق النشاط الرياضي في إنجلترا بسبب فيروس كورونا المستجد، من خلال خوضه تدريبات رياضية داخل المنزل.

ونشر صلاح، مجموعة صور له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثناء ممارستة التمارين الرياضية، معلقًا عليها: "العمل من المنزل".

ترتيب ليفربول في البريميرليج

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي برصيد 57 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة.

ليفربول يتصدر الآن جدول ترتيب البريميرليج بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وحال عدم استكمال المسابقة قد يتم اتخاذ قرار بمنح اللقب للريدز.

ايقاف النشاط الرياضي في العالم بسبب كورونا

يذكر أن جميع الأنشطة الرياضية بشكل عام وكرة القدم خاصة متوقفة بشكل كامل في أغلب دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العديد من دول العالم وقضى على حياة مئات البشر حول العالم.

 

 

اليوم الجديد