كورونا تضرب برشلونة.. تسجيل أول إصابتين بالفيروس في النادي

3/26/2020 2:22:43 PM
رياضة

ظهر فيروس كورونا المستجد والذي انتشر في معظم الدول العالم منذ ديسمر الماضي 2019، اليوم الخميس، في نادي برشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقرير لها اليوم، أن رئيس قسم الخدمات الطبية في نادي برشلونة الإسباني رامون كانال، سجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في النادي.

ثنائي برشلونة المصاب بكورونا في المستشفى

أوضحت الصحيفة، أن مسعف فريق كرة اليد جوزيب أنتوني جوتيريز، تأثر هو الآخر بالفيروس وهما الاثنين في المستشفى لتلقي العناية والعلاج اللازم لعلاج آثار الفيروس.

وأشارت الصيحفة، إلى أن كانال، من مواليد 1961 وانضم للعمل بالنادي في عام 2006 بينما جوتيريز مواليد 1956، انضم للعمل في النادي منذ عام 1993.

إدارة برشلونة تعقد اجتماع لمناقشة رواتب اللاعبين

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسبانى برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو، اجتماعًا مهما اليوم الخميس، لمناقشة مصير رواتب لاعبي الفريق الأول، نتيجة الأضرار المادية التي لحقت بالنادي بعد انتشار فيروس كورونا.
 

لاعبو برشلونة يرفضون مقترح مجلس إدارة النادي

أشارت التقارير بأن الخلاف مازال قائمًا بين إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول، حيث اقترحت الإدارة على اللاعبين تخفيض أجورهم بنسبة 70%، خلال فترة التوقف، ولكن لاعبي برشلونة أشاروا إلى أنهم على استعداد لقبول تخفيض الرواتب والأجور بنسبة 30 % من الموسم الحالي بالكامل مع رفض مقترح إدارة النادي.
 

اليوم الجديد