18 متوفى و15 مصابا.. حصيلة حادث دهس تريلا لـ 14 سيارة بالطريق الدائري

أرشيفية

3/26/2020 1:24:26 AM
اقرا الحادثة

لقي 18 شخصا مصرعهم وأصيب 15 آخرون، في حادث تصادم مروع بين سيارة نقل كبيرة و14 سيارة كانت متوقفة أعلى الطريق الإقليمي بمنطقة الصف جنوب حلوان في القاهرة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف مفادة وقوع حادث ضخم أعلى الطريقة الدائرى الاقليمى ووجود عدد من الضحايا.

وانتقل على الفور اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن ساءق سيارة تريلا اصطدم ب14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجول، كما تبين ان معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص وجارى استخراج الجثث.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الأقليمى بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

اليوم الجديد