مرتضى منصور: أنا أول من طلب فرض حظر التجول

مرتضى منصور

3/25/2020 2:26:28 AM
رياضة

عبر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بقرارات الدولة المصرية من أجل مواجهة فيروس كورونا للحفاظ على المواطنين قائلا:" قرارات حكيمة وأنا أول من طلبت بتطبيق حظر التجول".

وأضاف "منصور" في تصريحاته لقناة "الزمالك" :" لازم نساعد الدولة ونلتزم بالتعليمات ونلزم البيت للخروج من تلك الأزمة بدل مانقعد في المستشفيات".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلي أنه تم صرف كافة المستحقات المالية للعاملين بالنادي علي الرغم من الظروف التي يتعرض لها النادي في الوقت الحالي مشيرا الي اتخاذ كافة الاستعدادات لصرف بعض مستحقات اللاعبين يوم الخميس المقبل.

وأكد "منصور" في تصريحاته إلي أن محمد عنتر لاعب الفريق الأول لم يغادر صفوف نادي الزمالك كما يروج البعض مشيرًا إلى التزام اللاعب بكافة التعليمات داخل القلعة البيضاء بالإضافة إلي امتلاكه قدرات فنية هائلة.

وأضاف:"انتقال عنتر للزمالك كلّف الأهلي 42 مليون جنيه بعد ما خطفته من القلعة الحمراء وبيقعدوا يقولوا مهندس الصفقات في الأهلي رغم أني خدت منه عمرو زكي وفوجئوا بيه في مباراة المقاولون العرب ومصطفى جعفر وأحمد الكأس وخطفته من الأهلي".

وأكد رئيس الزمالك أنه يمتلك عرضا ماليا كبيرا لمهاجمه رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري، رافضا الكشف عن النادي، أو قيمته المالية.

اليوم الجديد