أزارو يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

وليد أزارو

3/24/2020 10:24:38 PM
رياضة

علق المغربي وليد ازارو، نجم الاهلي المعار إلى الاتفاق السعودي على أنباء إصابته بفيروس كورونا، التي انتشرت في الفترة الماضية.

وكشف وليد ازارو حقيقة إصابته بالفيروس، مؤكدًا انه بخير وأن كل ما يترد حوله ليس إلا مجرد شائعات.

ونشر أزارو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور "إنستجرام"، وصرة له معلقًا عليها: "الله يهديكم وصافي، أنا بخير وكل ما يروج كادب".

يُذكر أن المهاجم المغربي قد انتقل لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم.

أزارو يطرح مبادرة لمواجهة فيروس كورونا

طرح المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لفريق الاتفاق السعودي، مبادرة اجتماعية إنسانية بالمنطقة العربية، من أجل تشجيع الناس على البقاء في البيوت في إطار الخطة الاحترازية التي اتخذتها الحكومات لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وطالب أزارو، المشاهير والفنانين باتباعه في المبادرة ومساعدة تلك العائلات في ظل الظروف الصعبة التي يعيشوها، مؤكدًا أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا.

وأعلن مهاجم الأهلي المعار، أنه سيخصص مبلغًا ماليًا لأربع عائلات لا يوجد لها معيل، ولا يمكنها توفير قوت يومها إلا بعد الخروج للبحث عن العمل، وذلك من أجل دفعها للبقاء في المنزل في ظل الإجراءات المتخذة لبقاء الناس في منازلها، وعدم ترك الفرصة لانتشار الفيروس.

 

 

 

 

اليوم الجديد