تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.. اتحاد الكرة يعلق النشاط الرياضي 15 يوما

الأهلي والزمالك

3/24/2020 3:14:28 PM
رياضة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل منافسات المسابقات التي ينظمها لمدة 15 يومًا، لتعود المنافسات يوم 15 أبريل المقبل بدلًا من يوم 30 مارس، وذلك تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه بناء على قرارات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بحظر حركة المواطنين لمدة أسبوعين بداية من الغد، فقرر الاتحاد مد تعليق النشاط الذي كان سينتهي يوم 30 مارس الجاري لمدة 15 يومًا آخرين.

وأوضحت الجبلاية في بيانها، أن القرار يسري على جميع المسابقات بجميع درجات الدوري المصري، بالإضافة لجميع بطولات المراحل السنية المختلفة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من 15 مارس الجاري، بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر خلال الفترة الجارية.

 

مصر تعلن خظر التجول

أعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي اليوم، عدة قرارات من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا في مصر، أولها تطبيق قرار حظر التجوال لمدة أسبوعين من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا، مع منع المواصلات العامة والخاصة طوال فترة الحظر.

وطال الأمر الرياضة بإغلاق جميع الأندية طوال الفترة لمدة أسبوعين وهو الأمر الذي ينطبق أيضًا على المقاهي والكافيهات والملاهي الليلية، بجانب إغلاق كافة المحالات التجارية من الساعة الخامسة حتى السادسة بالإضافة ليومي السبت والأحد بشكل كامل طوال اليوم، وذلك بالإضافة لقرارات آخرى يمكنك التعرف عليها من هنا.

 

اليوم الجديد