خاص| وكيل فتحي: كورونا سر تأجيل التجديد مع الأهلي

أحمد فتحي

3/24/2020 2:14:10 PM
رياضة

علق نادر شوقي، وكيل أحمد فتحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على ما تردد بشأن مماطلة اللاعب للنادي الأهلي، عقب نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد بدأت مفاوضات التجديد لأحمد فتحي، قبل غلق أبواب النادي تنفيذًا لقرار الحكومة المصرية بشأن إغلاق الأندية لمنع التجمعات.

وهاجم عدلي القيعي، خلال برنامجه بقناة الأهلي، فتحي، مؤكدًا أنه عليه تحديد موقفه بشأن التجديد، مضيفًا أنه إذا رغب الرحيل فليعلن عن ذلك وله مطلق الحرية، مما فتح الباب للتكهنات بأن فتحي يماطل للتجديد.

 

 

ورد شوقي في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" على تصريحات القيعي قائلًا: "اتصلت بعدلي القيعي وأوضحت له الحقائق، الصورة لم تكن واضحة فقط، فعلاقتنا جيدة مع بعضنا البعض".

وعن مفاوضات التجديد قال: "الأمور متوقفة حاليًا، لا جديد بشأن المفاوضات مع الأهلي لتجديد فتحي".

وأشار إلى أن سر توقف المفاوضات، هو: "كورونا سبب التأجيل بالطبع، النادي أغلق أبوابه، نحن دخلنا مرحلة حظر التجوال، كارثتنا أكبر من تجديد فتحي من عدمه، العالم كله توقف تمامًا، عندما يستقر العالم سنرى تجديد فتحي".

وكان مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن في مؤتمر صحفي اليوم، تطبيق قرار حظر التجوال في مصر لمدة أسبوعين من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا، مع منع المواصلات العامة والخاصة طوال فترة الحظر،وإغلاق المقاهي والكافيهات والأندية لمدة أسبوعين بشكل تام، بالإضافة لقرارات آخرى يمكنك التعرف عليها من هنا.

اليوم الجديد