شاهد| مورينيو يتحدى كورونا ويوصل الطعام لمنازل المسنين

3/24/2020 12:47:57 PM
رياضة

تطوع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، في حملة نظمت لإيصال الطعام إلى المسنين في لندن من أجل دفعهم للبقاء في منازلهم وعدم تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا الذي تفشى في العالم وأودى بحياة أكثر من 16 ألف شخصًا حتى الآن.

ونقلت الصحف الإنجليزية، صورًا لمورينيو وهو يحضر الطعام في الأكياس لإيصاله للأسر المتضررة من جراء البقاء في المنزل وعدم الخروج خوفًا من التقاط الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى المسنين الموجوين في منازلهم.

وظهر "الاسبيشيال وان" في أحد المقاطع المصورة، وهو يرتدي قناعا وقفازات ويقوم بتحزيم أكياس الطعام من أجل البدء في توزيعها، والذي ساهم فيها أيضًا، ضمن الحملة المنظمة من قبل بعض الجميعات الخيرية.

وطبقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن مورينيو قد نصح المسنين بالبقاء في منازلهم وسط انتشار الوباء خوفا على حياتهم وحياة ذويهم، متعهدًا بإيصال كل طلباتهم يوميًا حتى لا يخرجوا من المنازل والحفاظ على صحتهم.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن تصرف مورينيو جعل جمهور توتنهام سعداء لقيامه بالمساهمة في بقاء المسنين في منازلهم، تنفيذًا لتوصية الحكومة بالبقاء في المنازل 12 أسبوعًا، مبدين إعجابهم بهذا الأمر، حيث قالوا أنه أكد أنه "الاسبيشيال وان".

ويقضي مورينيو فترة عطلة حاليًا، بعد توقف التدريبات وقرار تأجيل مسابقة الدوري الإنجليزي حتى يوم 30 أبريل المقبل، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا بالبلاد.

وتفشى فيروس كورونا في بريطانيا، حيث أظهر آخر تحديث للإصابات والوفيات بالمملكة البريطانية، 6650 إصابة و335 حالة وفاة، من أصل 16.586 حالة وفاة بالعالم كله.

اليوم الجديد