مالديني يكشف موعد شفائه من فيروس كورونا

باولو مالديني

3/24/2020 11:31:24 AM
رياضة

كشف الأسطورة الإيطالية باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، عن آخر المستجدات في إصابته بفيروس كورونا، والذي تعرض للإصابة به خلال الأيام الماضية، مع نجله دانيال مدافع فريق ميلان.

وكان نادي ميلان قد أعلن في بيان رسمي أن مديره الرياضي باولو مالديني ولاعبه دانيال مالديني قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا، والذي تفشى في إيطاليا خلال الأسابيع الماضية وأودى بحياة أكثر من 4500 شخص.

وقال مالديني في فيديو مصور له لطمأنة الناس على صحته: "نحن بخير، صحتنا جيدة، يجب أن نخلص من هذا الفيروس في غضون أسبوع، شكرا لدعمكم لنا".

وأضاف نجم مالديني: "أردت أن أشكر جميع الأشخاص على رسائل دعمهم التي قدموها عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ للاطمئنان على صحتي وعلى صحة ابني".

وواصل المديرالرياضي لنادي ميلان الإيطالي قائلًا: "أود أيضًا أن أشكر جميع الأطباء والممرضات والعاملين الصحيين والحراس المدنيين وضباط إنفاذ القانون، الذين يواجهون هذه الحالة الطارئة، بأقصى درجات الاحتراف والشجاعة".

واختتم مالديني حديثه قائلا: "مرة أخرى، جعلتونا نشعر بالفخر لكوننا إيطاليين شكرًا لكم مرة أخرى".

وأدى فيروس كورونا لإصابة 383.900 شخصًا، توفي منهم 16.586، حيث تعد إيطاليا ثاني الدول في أعداد الإصابة بالفيروس بعد الصين حيث أصيب 63.927  شخصًا، بينما هي الأعلى في الوفيات بعدد 6.077 شخصًا من إجمالي الوفيات مقابل 3.277 شخصًا صاحبة المركز الثاني في الوفيات.

 

اليوم الجديد