ريال مدريد يسعى لخطف هالاند من دورتموند

هالاند

3/24/2020 11:01:59 AM
رياضة

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، الموهبة الصاعدة إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، على رأس أولوياته؛ لضمه للفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في مشواره الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، يرغب في التعاقد مع هالاند لتدعيم هجوم الفريق؛ للتواجد بجانب الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الريال في الفترة الحالية.

ويرى زيزو في المهاجم النرويجي اللاعب الذي يبحث عنه لدعم صفوف الريال، في ظل عدم ثقته في المهاجم البديل ماريانو دياز، الذي لم يقدم أوراق اعتماده بالفريق حتى الآن، ولم يكن مقنعًا لجماهير ريال مدريد في الفترة الماضية مما دفعهم للبحث عن مهاجم آخر.

ويحاول الفريق الملكي إقناع الموهبة النرويجية الصاعدة، في اللعب للريال، والانتقال له مستغلًا الشرط الجزائي الموجود في تعاقده مع بوروسيا دورتموند، والذي يقدر قيمته بحوالي 63 مليون جنيه إسترليني.

وانضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 15 مليون يورو، ونجح في 10 مباريات فقط في تسجيل 12 هدفًا مع الفريق، جعلت الأنظار تتجه صوبه بعد أدائه المذهل في المباريات الإحدى عشر التي لعبها بقميص دورتموند بمجموع 736 دقيقة.

اليوم الجديد