لاعب ليفربول السابق: ريال مدريد يفضل ماني على صلاح

3/23/2020 6:51:26 PM
رياضة

قال محمد سيسوكو، لاعب فرق ليفربول الإنجليزي وفالنسيا الإسباني ويوفنتوس الإيطالي الأسبق، إن النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق  ليفربول، يعد الأقرب من النجم المصري محمد صلاح، بشأن الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سيسوكو، في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الاثنين: "لست أدرى إذا كان سيستمر صلاح، في ليفربول أم لا، وإذا رحل قد يكون ذلك أمرًا جيدًا للفريق حيث سيتمكن الفريق من تعويضه"
وأشار لاعب الفريق السابق، إلى أن هناك العديد من اللاعبين الشباب الذين يمكنهم اللعب في ليفربول وتعويض رحيل صلاح.
وكشف سيسوكو، أن ساديو ماني، لاعب الريدز أقرب من محمد صلاح بالإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني، قائلًا "أرى أن ماني أقرب من صلاح بالانضمام لريال مدريد لأن ماني، لديه العديد من المميزات التي يريدها زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الإسباني، وأعتقد بأن ماني سيرحل إلى مدريد في الوقت القادم".
يذكر أن معظم الدوريات الأوروبية فد تم تأجيلها بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم، وأبرزها الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.
وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد أصدر بيانًا رسميًا اليوم قرر فيه تعليق مسابقات كرة القدم في البلاد لأجل غير مسمى، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية من أجل السيطرة على تفشي وباء كورونا المستجد والذي اجتاح معظم دول العالم.

وقبله كان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قد أعلن تأحيل منافسات دوري أبطال أوروبا واليوروبا ليج، فيما قرر الاتحاد الإنجليزي تأجيل جميع المباريات في البلاد بعدما ثبت إصابة عدد من اللاعبين ف البريميرليج بفيروس كورونا.

 

اليوم الجديد