بالصور| تعقيم مرافق نادي جمهورية شبين ضد فيروس كورونا

نادي جمهورية شبين

3/23/2020 6:50:22 PM
رياضة

أصدر مجلس إدارة نادي جمهورية شبين، قرارًا بتعقيم جميع مرافق النادي ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وبدأت حملة التعقيم ضد الفيروس، صباح اليوم الإثنين، لتطهير النادي، وفقًا لتعليمات مجلس الإدارة، بعد تعليق النشاط حرصًا على سلامة أعضاء النادي.

وأكد محمد معوض، المدير التنفيذي للنادي، أن مجلس إدارة نادي جمهورية شبين ملتزم منذ اليوم الأول بتعليق النشاط وأنه قدم لأعضاء الجمعية العمومية ندوات طبية عن فيروس كورونا، وكيفية الوقاية من الأمراض المعدية، تحت إشرف الدكتور أحمد جاسر، عضو مجلس الإدارة.

وحاضرت الدكتورة مشيرة محمد عبدالواحد، أستاذ ورئيس قسم الباثولجي بكلية الطب جامعة المنوفية، والدكتورة سلوى فؤاد، أستاذ مساعد بقسم الطفيليات بكلية الطب جامعة المنوفية ومدرب مشارك معتمد، وتم نشر فيديوهات الندوة لأعضاء الجمعية العمومية لتعميم الفائدة على الجميع من الحاضرين.

تعليق النشاط بنادي جمهورية شبين

وأضاف معوض أن إدارة النادي قد اتخذت عدة قرارات بشأن فيروس كورنا المستجد، من بينها:

1- تعليق كافة الأنشطة الرياضية بالنادي.

2- منع دخول كافة المرافقين سواء بتذاكر مدفوعة أو مخفضة.

3 - إلغاء كافة الرحلات والندوات والحفلات لمدة 14 يومًا.

وقال مصطى بسيوني، عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات لليوم الجديد، إن القرار جاء في ضوء توجيهات رئيس مجلس الوزراء، وتم تعليق كافة الأنشطة الرياضة والشبابية بكافة أنواعها لمدة أسبوعين.

وتابع: "جاء ذلك لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم كافة المنشآت واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة من أجل الحفاظ على سلامة رواد النادي".

وأضاف عضو مجلس الإدارة بالنادي، أنه تم اتخاذ هذه القرارات؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

اليوم الجديد