تنبأت لأوباما بالحكم.. العرافة العمياء توقعت فيروس كورونا وموعد نهاية العالم

العرافة فانجا

3/20/2020 12:02:39 PM
تقارير

عاد إسم العرافة العمياء "فانجا" إلى الظهور بشدة على الرغم من وفاتها منذ 23 سنة، ولكنه تواجد مجددًا بعد تنبؤاتها بما سيحدث في العام الحالي، وتماشيًا مع ظهور فيروس كورونا المستجد والذي ضرب العالم.

من هي  بابا فانجا ؟
الشهيرة بإسم الجدة فانجا، وعرفت بـ "العرافة العمياء" وولدت تحديدًا يوم 31 يناير عام 1911 في مدينة ستروميكا، والتي كانت إحدى مقاطعات الدولة العثمانية وقتها والموجودة حاليًا بـ "مقدونيا".

 

ولدت تلك العجوز فاقدة للبصر، وتمكنت من إدهاش العالم بسبب تنبؤاتها القوية للمستقبل والتي ثبت صحتها و من بينها سقوط الاتحاد السوفيتي، وانفجار مفاعل تشرنوبل النووي، وتفجيرات 11 سبتمبر2001 قالت عنها في عام 1989 "شقيقتين أميركيين سوف يتعرضان لهجوم من جانب طيور من الفولاذ".

وتنبأت أيضًا فانجا، بموت الأميرة ديانا، وظهور تنظيم داعش، وهناك أشياء بالفعل تنبأت بها ولم يثبت صحتها حتى الأن.

فانجا تتنبأ بتولي أوباما رئاسة البيت الأبيض

فقدت العرافة العمياء مصداقيتها في فترة ما، بسبب تنؤها بأن البيت الأبيض سيتولى حكمه رئيسًا أسود، وكان ذلك أثناء ولاية بوش الأب، وجاء بعده كلينتون ثم بوش الإبن ففقدت فانجا مصداقيتها لدى الناس، وبعد موتها بـ 12 عامًا صدقت نبؤتها بعدما تولى أوباما، رئاسة البيت الأبيض. 

فانجا تتنبأ بموت بوتين
ومن الأشياء التي تنبأت بها فانجا، ولم يثبت صحتها بأنه ستكون هناك محاولة اغتيال ناجحة للرئيس الروسي من  أحد العاملين في الكرملين.

 

فانجا تتنبأ بكورونا.
على الرغم من وفاة فانجا منذ 23 عامًا، عاد اسمها مجددًا للظهور وبقوة؛ لأنها تنبأت بالعديد من الأشياء التي ستحدث في 2020، وكان المترجم الخاص بها في إحدى المقابلات التلفزيونية بالتلفزيون الروسي في 26 ديسمبر الماضي قال إن "فانجا تنبأت بأن العالم سيواجه فيروس شديد في 2020، وسيقف العالم مكتوف الأيدي أمامه، وسيكون مرض شديد الانتشار" وكان ذلك قبل انتشار فيروس كورونا المستجد في الصين.

 

وقام البرنامج بإستضافة المترجم مجددًا منذ أيام قليلة، حيث قدم شرح كافي لما قالته فانجا، وحدد يوم 22/2/2020 بأنه سيحدث فيه أمر شديد الخطورة على العالم.
 

ويبدو أن نبؤة فانجا، تتحقق بعدما انتشر فيروس كورونا المستجد وضرب العالم ومازال في الانتشار بشكل واسع ومرعب، وتعكف دول العالم على إيجاد حل لهذا الوباء والذي أصاب مئات الألأف في معظم دول العالم وأودى بحياة الألألف ومازالت الأعداد في تزايد مستمر.
 

وتنبأت أيضًا فانجا، بأنه في 2020 سينهار الدولار الأمريكي وستتزعم دولة الصين العالم اقتصاديًا وعسكريًا، وتنبأت العمياء والتي توفت عام 1996 بأن الكرة الأرضية ستشهد جفافًأ في 2170.

تنبؤات فانجا عن المستقبل
 

أمّا عن نظرتها للمستقبل، فتحدّثت فانجا الّتي توفيت عام 1996 عن غرق الكرة الأرضية بعد ذوبان الجليد في القطبين في عام 1932، وعن جفاف سيصيب العالم 2170.
 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، تنبأت فانجا بتدمير آسيا، كما توقعت بأن موجة كبيرة ستغطى الشاطئ وسيختفى الناس تحت الماء، وهو ما فسره البعض على أنه تدمير تايلاند من قبل تسونامى ضخم فى عام 2004".
 

وأضافت " أكثر التنبؤات المشؤومة للعرافة هو أن القارة الأوروبية يمكن أن تصل إلى "نهاية وجودها" على أيدى المتطرفين، بإستخدام ترسانة من الأسلحة الكيميائية ضد الأوروبيين".
 

وأشار التقرير إلى أن  فانجا تنبأت بأن مدار الأرض سيتغير فى عام 2023، وفى عام 2066 ستطلق الولايات المتحدة سلاح تغير المناخ على روما، وفى عام 2304 سوف يكتشف البشر السفر عبر الزمن.

اليوم الجديد