بالفيديو| بعد خطبتها.. شيما الحاج ترقص على بنت الجيران

شيماء الحاج- أرشيفية

2/22/2020 7:41:17 PM
فن

ظهرت الفنانة شيما الحاج، وهي ترقص على أنغام أغنية بنت الجيران،  خلال قيادتها سيارتها الخاصة، داعية متابعيها بحب أنفسهم.

ونشرت شيما الحاج عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو من داخل سيارتها، وعلقت عليه قائلة: "حب نفسك بل أعشقها".

وكانت شيما الحاج قد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلان خطبتها، على أحد رجال الأعمال، وإقامتها الحفل يوم عيد الحب الماضي، وارتدائها فستان أحمر اللون.

واندهش البعض من خبر خطبة شيماء، حيث أنها كانت تقضي عقوبتها بالسجن، وذلك على خلفية قضية الفيديوهات الفاضحة لخالد يوسف، والتي تشاركت بها مع زميلتها منى فاروق، والأمر الذي أثار الرأي العام المصري.

وشاركت الفنانة شيماء الحاج في بعض الأعمال السينمائية؛ من بينها: "زجزاج"، و"فيس أبوك"، و"سالم أبو أخته"، و"عمر وسلوى"، و"قلب أسود".

وعلى جانب آخر، عانت الفنانة منى فاروق من أزمة نفسية حادة، وذلك بعد انتهاء القضية التي اشتركتا بها، وأعلنت على إثرها محاولتها للانتحار، بسبب نبذ المجتمع لها بسبب ذلك الأمر.

وحصلت منى على بعض الدعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودشن رواد السوشيال ميديا حملات للتوقف عن معاملتها بهذه الطريقة، معلنين أن لكل إنسان له العديد من الأخطاء، ولا يجب التعامل مع الخطأ بهذه الطريقة، وكان من بينهم الفنان أحمد فلوكس، والذي عرض عليها العمل معه من خلال مسلسله الإذاعي "طلقني شكرًا".

وجدير بالذكر أن منى فاروق، شاركت في عدد من الأعمال من بينهم: "رحيم"، و"الأب الروحي".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤍🖤❤ love yourself and adore ... أحبب نفسك بل إعشقها

A post shared by Shayma Alhajj - شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on Feb 22, 2020 at 7:58am PST

اليوم الجديد