وأنت حاشر دماغك ليه.. محمد رمضان يرد على سخرية أحمد فهمي    

صورة أرشيفية

2/17/2020 11:05:16 AM
فن

وجه الفنان محمد رمضان، اليوم الإثنين، ردًا غير مباشرًا على الفنان أحمد فهمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وذلك من خلال مقطع فيديو لأحد مشاهده في مسلسل "نسر الصعيد"، برفقة الفنانة عائشة بن أحمد، حيث ظهر فيها "رمضان" يعنف أحد الأشخاص ويصفعه على وجهه مع الصراخ فيه: "أنت حاشر دماغك ليه"، وهو ذات المصطلح الذي دونه رمضان على المقطع.

وكان الفنان أحمد فهمي، قد سخر من فيديو محمد رمضان والذي نشره خلال الأيام الماضية من داخل غرفة العمليات، قائلًا: "الدكتور اتوقف ليه؟.. هو صور له البواسير ولا إيه".

وذلك بعدما دون رمضان على فيديو الطبيب: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة" في سخرية من وقف الطيار مدى الحياة بعد السماح له بالتصوير داخل غرفة قيادة الطائرة.

وواصل "فهمى" سخريته من محمد رمضان مجددًا بالرد على منشور نشره الفنان محمد ثروت على حسابه بموقع "فيس بوك" حيث تساءل ثروت "تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة"، ليعلق فهمى عليه قائلًا: "لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللى وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت"، ليرد عليه ثروت قائلاً: "بس لو عملها حقيقى حيبقى أمبر وان" فى إشارة منهما إلى محمد رمضان، ليختتم فهمي سخريته فى التعليقات: "علينا دا احنا استوينا يا معلم ثروت يا مكيفة الكوميديا".

يُذكر أن أحمد فهمي مشغول حاليا بتصوير مسلسل "تيمون بومبا" مع أكرم حسني وويزو وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى، كما ينتظر طرح فيلم "العارف" فى عيد الفطر المقبل، والذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنت حاشر دماغك ليه ؟! 😂👋🏽

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 16, 2020 at 6:32am PST

اليوم الجديد