محافظ دمياط: مخاطبة كافة الجهات المعنية لحل شكاوى المواطنين

جانب من الجولة

2/16/2020 3:09:50 PM
المحافظات

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، جولة تفقدية، بعدد من القرى بمركزي فارسكور وكفر سعد؛ لمتابعة عمليات الرصف المدرجة بخطة العام المالي الحالي، والتي رافقها خلالها إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد والمهندس طارق بدوي مدير مديرية الطرق والنقل .

 وجاءت تلك الجولة استكمالا لسلسلة متابعتها المستمرة للتأكد من جودة هذه الأعمال وكذلك مستوى الخدمات المقدمة للأهالي بمختلف المناطق. إذ تفقدت المحافظ عددا من الشوارع بقرى الحورانى و ميت الشيوخ و تفتيش السرو التابعين لمركز فارسكور وذلك لمتابعة أعمال الرصف الجارية بها، حيث وجهت إلى اللواء هشام رفعت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور ومهندسى الشركة المنفذة بمراجعة عمليات الرصف و صيانة وترميم القطوعات العرضية والفواصل وكذلك تغطية المطابق و بالوعات صرف مياه الأمطار وتنفيذها وفقاً لمنسوب كل منطقة حتى لا تتراكم المياه بتلك الشوارع .

وشددت عوض خلال جولتها على تلافى جميع الملاحظات والالتزام بمعايير الجودة والمواصفات الفنية المقررة في هذا الشأن واتمام كافة المشروعات بالشكل المطلوب وفقًا للمعايير والمواصفات الفنية وكذا صيانة وترميم القواطع بها .

 

حرصت عوض، على الاستماع إلى مطالبهم والشكاوى التى تقدموا بها، إذ وعدت المحافظ بمخاطبة كافة الجهات المعنية لدراسة جميع المطالب للعمل على حلها فوراً بما لا يخالف القواعد والقوانين، كما أكدت أيضاً أنه سيتم دراسة موقف الشوارع الجانبية المتفرعة من المناطق التي تم رصفها لاستكمال هذه الأعمال بها في حال اكتمال توصيل شبكات المرافق بها لضمان عدم الحفر بها مرة أخرى.

 

اليوم الجديد