وحيد حامد يعود للدراما بـ«الجماعة 3».. وفنانون: ده كلام كبير

وحيد حامد وتامر مرسي

2/15/2020 8:51:28 PM
فن

تعاقد الكاتب والسيناريست وحيد حامد، مع شركة سينرجي للإنتاج الفني على تقديم جزء ثالث من مسلسل "الجماعة"، بعد أن تقديم جزأين سابقين منه خلال السنوات الماضية.

وتم الإعلان عن هذا التعاقد، من خلال قيام المنتج تامر مرسي، بنشر صورة تجمعه بوحيد حامد، وكتب عليها معلقًا: "قريبًا إن شاء الله".

وقال "حامد"، في تصريحات صحفية له، إن الجماعة 3، لن يتم طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل؛ وذلك لأنه سيحتاج إلى الكثير من التحضيرات.

وأشار إلى أنه لم يقم حتى الآن بتحديد الأحداث التي سيتناولها العمل، ولم يتم اختيار أبطال العمل بعد.

وعلقت الفنانة نشوى مصطفى، على هذا الخبر قائلة: "أيوة بقى هو ده"، فيما قال محمد دياب: "الله الله الله"، وعلق المؤلف محمد سيد بشير: "الأستاذ"، وأضافت ريهام عبد الغفور: "أوببااااا"، فيما علق صبري فواز قائلًا: "ده كلام كبير".

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي كتبها وحيد حامد هي مسلسل "الجماعة 2"، عام 2017، والذي أذيع الجزء الأول منه عام 2010، وتناول المسلسل بجزأيه السابقين بداية جماعة الإخوان المحظورة في مصر، ونشأة حسن البنا مؤسس الجماعة، والأضرار التي لحقت بالوطن جراء هذه الجماعة وتفشيها في المجتمع خلال فترات حكم الرؤساء السابقين.

وقدم "حامد"، العديد من الأعمال التي جمعت بين الفن والسياسة، منها: "الراقصة والسياسي" و"طيور الظلام" و"الإرهاب والكباب" و"كشف المستور" وغيرها من الأعمال.

كما قدم للدراما عددًا من الأعمال، منها: "البشاير" و"العائلة" و"أوان الورد" و"الدم والنار" و"بدون ذكر أسماء".

وكان فيلم فيلم "سري للغاية"، آخر الأعمال التي كتبها وحيد حامد، والذي لم يتحدد ميعاد عرضه بالسينمات حتى الآن، وشارك في بطولته أحمد السقا وأحمد رزق وعبد العزيز مخيون، ومن إخراج محمد سامي.

 

 

اليوم الجديد