بعد عودتها من الاعتزال.. زوجة رامي جمال تكشف أسرار حياتهما

رامي جمال وزوجته-أرشيفية

2/15/2020 8:47:45 PM
فن

قررت ناريمان زوجة المطرب رامي جمال، التخلي عن قرار اعتزالها والعودة مرة أخرى للغناء مع زوجها، من خلال مشاركته لعمل بعنوان "مش ملاحظ حاجة"، في أحدث ألبوماته الغنائية، معلنة بذلك أن ما تدور حوله الأحداث هو قريب من حياتهما الزوجية.

ونشرت ناريمان، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للإعلان الترويجي للأغنية، وعلقت عليها قائلة: "تقدورا تسمعوا مش ملاحظ حاجة.. وتستمتعوا بقصة الحب اللطيفة اللي في الأغنية.. اللي مش بعيد خالص عن علاقتي أنا ورامي".

وكانت ناريمان، قد اعتزلت الفن عام 2014، وذلك بعد زواجها من المطرب رامي جمال، وابتعدت حينها عن الوسط نهائيًا.

واشتهرت ناريمان، عقب ثورة 25 يناير، وذلك بعد مشاركتها بأغنية بعنوان "مبقاش في حاجة"، وذلك ضمن ألبوم "شخبطة على الحيط"، والذي اشترك فيه عدد من النجوم؛ من بينهم محمد حماقي، ورامي جمال، وتامر علي.

ولم تكن "مش ملاحظ حاجة" هي التعاون الأول بين رامي جمال وزوجته، ولكنهما تعاونا من قبل من خلال ثلاثة أعمال قامت بهم ناريمان زوجة رامي، وشاركها بهم من خلال الألحان، وهما "مع نفسك"، و"الحال ده مش نافع"، و"مبقاش في حاجة".

وجدير بالذكر أن الفنان رامي جمال، قد طرح بالأمس، أحدث ألبوماته الغنائية، بعنوان "أنا لوحدي"، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، والذي ضم 15 أغنية من بينهم: "سقف، وبيهم كلهم، ومش ملاحظ حاجة، وبعد ما أغيب"، وغيرها.

اليوم الجديد