شاهد| رسالة مؤثرة من شيرين لحسام حبيب في عيد الحب

شيرين وحسام حبيب_أرشيفية

2/14/2020 10:40:47 AM
فن

حرصت المطربة شيرين، تهنئة زوجها الفنان حسام حبيب، بمناسبة عيد الحب، الذي يوافق اليوم الجمعة 14 فبراير الجاري، معبرة له عن حبها الكبير له، متمنية أن يظلا بجانب بعضهما، لأنها تعتبره كل عائلته.

ونشرت شيرين من خلال صفحة  حسام حبيب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بخاصية الاستوري، منشورًا كتبت فيه: "أخدت تليفونك عشان أقولك كل سنة وأنت عيلتي يا أحن قلب عليا ربنا ميحرمنيش من صوت دقات قلبك.. بحبك.. شيرين.

جدير بالذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب كانا أعلنا عن زواجهما في 8 أبريل من عام 2018، بعد قصة حب جمعتهما، في حفل زفاف حضره عدد من نجوم الفن.

 

 

من ناحية أخرى، تتعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الفنانة نادين نسيب نجيم، وقصي الخولي مجددًا، بغناء تتر مسلسل "عشرين عشرين" بعد أن غنت العام الماضي أغنية "يا بتفكر يا بتحس" والتي كانت تتر مسلسل "خمسة ونص".

كما تعمل شيرين على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، فتعكف في الفترة الحالية داخل الاستوديو للانتهاء من أغاني الألبوم المقرر طرحه هذا العام 2020، ويشاركها كل من الموزع أحمد إبراهيم، الذي يتعاون معها في أكثر من أغنية، وزوجها حسام حبيب، كما تعقد شيرين عدة جلسات مع الملحن محمد رحيم، وذلك لضمها أغانٍ إلى ألبومها الجديد، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها رحيم مع شيرين، حيث تعاونا من قبل في أغنية  "مشاعر"، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وتوزيع أحمد إبراهيم.

اليوم الجديد