هدومي اتقطعت في الشارع.. رد فعل محمد رمضان بعد الهجوم عليه

محمد رمضان-صورة أرشيفية

2/14/2020 10:27:07 AM
فن

احتفل الفنان محمد رمضان بكسر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الـ2 مليار، و450 مليون متابعة، وذلك بالتزامن مع شن هشتاج ضده على "تويتر"، تحت عنوان "مقاطعة محمد رمضان"، مؤكدًا على ذلك بأن إرادة الله هي المتحكمة في رزقه.

ونشر "رمضان" عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو أثناء ذهابه لتصوير أحدث مسلسلاته "البرنس"، وعلق عليه قائلًا: "قاطعوا محمد رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على اليوتيوب بكسر حاجز الـ2 مليار و450 مليون مشاهدة في وقت قياسي.. رقم واحد ده إرادة ربنا مش تويتر".

#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز ال٢مليار و٤٥٠مليون مشاهدة في وقت قياسي #رقم_واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر ☝🏽❤️ pic.twitter.com/7LSZKdGW6A

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) February 14, 2020

وأضاف بعدها بنشره فيديو أخر عبر "تويتر" من احتفالات الجماهير به، في عدة أماكن مختلفة، وعلق عليه ساخرًا: "الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد.. وأنا فعلًا هدومي اتقطعت في الشارع".

الحمد لله #قاطعوا_محمد_رمضان تريند رقم واحد .. وانا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع 😂 pic.twitter.com/CSl0qWiRwB

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) February 14, 2020

وتابع أيضًا بصورة له وعلق عليها قائلًا: "ثقة في الله نجاح مستمر".

❤️ #ثقه_في_الله_نجاح متصاعد مستمر 🚀 pic.twitter.com/2dtTqOaxcn

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) February 14, 2020

وأثار "رمضان" الجدل كثيرًا في الأونة الأخيرة، وذلك بعد نشره فيديو أثناء قيادته طائرة، والذي تسبب بتلك الفعلة في إيقاف كابتن الطائرة  والذي يدعى أشرف أبو اليسر مدى الحياة عن العمل، ومساعده لمدة عام، واتهامهم بالإخلال بقواعد المهنة، وإهدار حياة الركاب.

واضطر حينها "أبو اليسر" لنشر فيديو خاص به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضيح الحقيقة، مؤكدًا بأن الفنان محمد رمضان قد قال له أنه سيلتقط صورة فقط، ولكنه فوجئ بانتشار الفيديو، الأمر الذي أزعجه كثيرًا، وذلك لإخلال "رمضان الاتفاق معه".

وبعد ذلك نشر "رمضان" فيديو آخر له، من غرفة العمليات، الأمر الذي أزعج الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، واضطروا إلى الهجوم عليهم.

 

 

اليوم الجديد