منة شلبي: أعجبت بخالد الصاوي لهذا السبب

منة شلبي وخالد الصاوي

2/13/2020 11:18:55 PM
فن

عبرت الفنانة منة شلبي عن إعجابها بالنجم خالد الصاوي، وذلك بسبب بعض الكلمات التي قالها خلال مهرجان القاهرة السينمائي.

وأشارت منة شلبي إلي أن الصاوي نجح خلال بعض الدقائق أن يوصل رسائل حقيقية يعيشها الممثل خلال حياته العملية، وذلك على حد وصفها.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "Arab wood" عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات  "إنستجرام"، مقاطع من الحلقة الأولى من برنامج "B My Guest"، والذي حلت منة شلبي ضيفة عليها.

وتابعت أن أصدق ما قاله الصاوي، هي جملة: "الدقايق التي نعيشها بجد والتي ترد فينا الروح.. هي الدقايق ما بين أكشن وكت.. لسبب بسيط أن الدقائق دي هتفضل عايشة لكن إحنا هنموت"، وأكدت أنه أستطاع بذلك وصف الحالة الحقيقة، التي يعيشها الممثل أثناء إشتراكه في عمل ما بطريقة سليمة.

وردت النجمة الشابة علي إنزعاجها عن التعليقات التي تتعرض لها، قائلة: "أنا مبتضايقش خالص.. أنا بحترم الكومنتات السلبية إن كان فيها شئ يفيدني.. أما إذا كان لمجرد الإعتراض فهذا شئ  تافه.. ومبشوفش هذا النوع من الأراء مبشوفهوش وبعمله بلوك".

وعن حديثها أثناء مهرجان القاهرة السينمائي باللغة الإنجليزية قالت، أن هذا الموضوع إيجابي لأنه مهرجان دولي، وهناك بعض الحاضرين من دول العالم لا يعلمون العربية، ومن سلبياته أنه يعرض في مصر، ولغتنا العربية هي الأساس.

اليوم الجديد