غضب في ليفربول على محمد صلاح.. والجماهير: بيعوه

محمد صلاح - أرشيفة

2/13/2020 7:36:51 PM
رياضة

"من فضلكم بيعوا صلاح، وتعاقدوا مع سانشو".. هذا تعليق من العديد لجماهير ليفربول الإنجليزي والذي نشرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية تقريرًا بشأن غضبهم على نجم الفريق محمد صلاح.

هجوم كبير تعرض له صلاح بسبب مشاركته المحتملة في أولمبياد طوكيو 2020 مع منتخب مصر الأولمبي، بالإضافة إلى المشاركة بكأس أمم أفريقيا 2021 مع المنتخب الأول.

وقال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الثلاثاء الماضي، إنه استقر على تواجد محمد صلاح ضمن القائمة التي ستشارك في الأولمبياد، قبل أن يرد عليه رامي عباس محامي صلاح، بأنه لم يتخذ قرار بعد لهذا الشأن.

وعلق غريب أمس، أن مشاركة صلاح هو قرار خاص لليفربول واللاعب نفسه.

وأشارت "إكسبريس" في تقريرها اليوم، أن العديد من جماهير الريدز طالبوا ببيع صلاح حال موافقته على المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، والاستفادة من ثمن بيعه وشراء الشاب الصاعد جادون سانشو نجم فريق بروسيا دورتموند.

وكانت بعض التعليقات حول هذا الأمر: "على إدارة ليفربول بيع صلاح حال موافقته على المشاركة في الأولمبياد، ويتم الاستفادة من ثمنه في شراء سانشو"، بينما قال آخر: "يجب أن يتم بيعه الصيف المقبل، هو سيغيب عن الفريق في يناير من العام المقبل بسبب مشاركته في كأس أمم أفريقيا 2021".

وكتب مشجع آخر لليفربول: "لو أنه من المتاح شراء تيمو فيرنر، وسانشو فأنا شخصياً أحبذ بيع صلاح"، وأخيرًا: "من فضلكم قوموا ببيع صلاح، وتعاقدوا مع سانشو".

وتتصارع عدة أندية إنجليزية لضم سانشو المتألق مع بوروسيا دورتموند الألماني، وتشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول أبرز الأندية التي تسعى لشرائه.

اليوم الجديد