شاهد ما حدث لامرأة امتنعت عن شرب المياه لمدة عام

صورة أرشيفية

2/13/2020 9:58:08 AM
كل يوم

أكدت امرأة في العقد الثالث من عمرها إنها لجأت إلى "الصوم الجاف"، ولم تشرب الماء لمدة عام كامل، الأمر الذي ساهم في تحسين حالتها الصحية بصورة مذهلة، وذلك بخلاف كل النصائح الطبية والصحية والتقارير العلمية عن أهمية شرب الماء، وفقًا لموقع "سكاي نيوز" عربية.

ووفقًا للمرأة التي تعيش في جزيرة بالي الإندونيسية، صوفي بارتيك، البالغة من العمر 35 عامًا، فقد ساعدها الصوم الجاف على معالجة آلام المفاصل ومشاكل الجلد والحساسية الغذائية ومشاكل الهضم بالإضافة إلى انتفاخ العينين لديها.

وقالت خبيرة التغذية ومعلمة اليوغا إنها لا تشرب الماء لفترة تتراوح بين 13 و14 ساعة يومًا، وإذا ما أرادت السوائل، فإنها تلجأ إلى عصائر الفواكه الطبيعية، الذي تصفه بأنه "ماء حي".

وأوضحت "صوفي" أنها يمكنها الحصول على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمها من الفواكه والخضروات والعصائر ومياه جوز الهند، مشيرة إلى أن الأطباء أبلغوها بأنها "بخير وتعاني من أي شيء خاطئ، وأنني إذا رغبت في التخلص من الانتفاخ في العينين فيجب أن أخضع لعملية جراحية"، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأضافت أن أحد الأصدقاء، الذي حاول الصوم الجاف، اقترح عليها اللجوء إلى هذ الخيار، وبالفعل بدأت بتطبيقه، مشيرة إلى أن النتائج بدأت تظهر مباشرة، حيث بدأ الانتفاخ يتحسن، الأمر الذي دفعها إلى مواصلة الصوم الجاف لمدة أطول.

ولفتت إلى أن شرب المياه المعبأة أو مياه الصنبور يُرهق الكليتين، ويتسبب بطرد جميع العناصر الغذائية من الجسم، وتابعت قائلة: "لا تحتاج إلى الماء لتحافظ على رطوبة الجسم، وفي الحقيقة فالماء يجعلك تشعر بالانتفاخ، ولكن عندما تبدأ الصوم الجاف، ستدرك أن جسمك لا يحتاج إلى الماء حقًا".

اليوم الجديد