بالفيديو| الطيار المفصول باكياً:محمد رمضان لم يتواصل معي

أشرف ابو اليسر ومحمد رمضان

2/12/2020 12:03:21 AM
توك شو

علق الكابتن  أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان، علي حقيقة الذي نشره "الأسطورة" عبر صفحته على "فيس بوك" بشأن طلب الطيار تعويضًا قيمته 9.5 مليون جنيه بعد فصله من منصبه.

وأضاف "أبو اليسر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" والمذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء"أفتخر بتاريخي في القوات الجوية منذ كنت في عامي الثالث عشر".

وأضاف الكابتن أنه لم ييطلب أموالًا من محمد رمضان كما ادعي قائلاً،هل لو منحني هذا المبلغ في يدي سيعوضني عن فصلي من العمل بعد تاريخي الطويل في القوات الجوية؟".

وأشار إلي أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد محمد رمضان، ليفصل القضاء في ادعاءاته وأن ما تحدث عنه رمضان بشأن توظيفه في شركة طيران عار تماما من الصحة  والفنان لم يتواصل معي حتى الآن.

وأوضح باكياً "معاش القوات الجوية هو مصدر دخلي الوحيد حتى الآن ولم أسمح له بالجلوس في الكرسي بجواري".

كان محمد رمضان قد ظهر مقطع فيديو جديد عبر صفحته على فيس بوك قائلاً: "جمهورى الغالى شعب مصر الحبيب.. لكل متابعى أزمة الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر.. أنا زي ما وعدت عمرى ما هتخلى عنه.. أول أمبارح الحمد لله كلمت صديق ليا مدير شركة للطيران الخاص وحكيتله الموضوع، وقالى إن شاء الله خلال أسبوع يكون اشتغل ورجع لمهنته".

وتابع رمضان: "كلمت الأستاذ سعيد إمام مدير روتانا، وقولتله يتواصل مع الكابتن أشرف، يقوله محمد رمضان ينتظر الـ CV، علشان كلمت شركة إماراتية، وكان رده إنه مش هيبعت الـ CV.. فده الحل من وجهة نظرى.. طبعا ده اللى كنت أقدر أعمله.. ولكن الكابتن أشرف بعت المحامى الخاص به، وقعد مع مدير الحسابات الخاص بيا، وكان اللى عوضه ويرضيه.. فحسب حسبة كان باقيله 3 سنين ويطلع على المعاش بالإضافة لمكافأة نهاية الخدمة، وبالإضافة للمعاش وشوية حاجات.. جمعهم وقالى إنه محتاج 9 ونص مليون جنيه.. فأنا سايب الحكم للى بيعلقوا وبيقولوا محمد رمضان تخلى عن الراجل.. لو انتوا شايفين إن ده يرضى ربنا أنا هعمله عادي جدا.. أنا سايبلكوا الرد".

اليوم الجديد