إحالة ٥٥ طبيبا وموظفا بالبحيرة للتحقيق

اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة

2/11/2020 1:45:38 PM
المحافظات

أحال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، ٥٥ طبيبًا وموظفًا بعدد من الوحدات الصحية والمصالح الحكومية بمدينة ومركز الرحمانية للتحقيق؛ لعدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية.

وكانت إدارة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية بمركز ومدينة الرحمانية، تحت إشراف هشام عابدين، رئيس الوحدة المحلية، نفذت حملة مكبرة؛ لمتابعة الانضباط الإداري بنطاق المركز، رصدت عدم التزام ٢١ طبيبًا وممرضًا بوحدة الكفر الجديد، بمواعيد الحضور الرسمية من إجمالي القوة البالغة ٤٢ فردًا، و١١ موظفًا بالوحدة الصحية بعزبة المجد، تركوا محل عملهم دون إذن رسمي، و٦ غابوا دون سند قانوني، و4 من العاملين بوحدة الملاريا من إجمالي ٧، تبين عدم التزامهم بمواعيد الحضور الرسمية.

كما كشفت الحملة، غياب ٣ من الشؤون الاجتماعية بالكفر الجديد من إجمالي القوة البالغة ٦عاملين، واثنين من العاملين بالوحدة البيطرية بالكفر الجديد، من إجمالي القوة البالغة ٣ أفراد، تأكد عدم التزامهم بمواعيد الحضور الرسمية، و7 من العاملين بالجمعية الزراعية بالكفر الجديد، لعدم الالتزام بمواعيد الحضور الرسمية من إجمالي القوة البالغة ٩ عاملين.

وشدد المحافظ، على استمرار وتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الخدمية والصحية بجميع مدن ومراكز المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين، مؤكدًا عدم قبوله أي تقصير.

 

اليوم الجديد