محافظ الدقهلية: "والله سنسأل عن كل واحد اتظلم بسببنا"

جانب من الاجتماع

2/11/2020 12:24:40 PM
المحافظات

اجتمع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارات، وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة.

وأشار إلى ضرورة تنظيم العمل في قطاع النظافة خلال تلك الفترة حتى إنهاء مشكلة شركة التجميع من خلال عمل محطات نقل وسيطة إلى قلابشو، لحين تشغيل المصانع الجديدة وفى مقدمتها مصنع سندوب، والمقرر البدء في تنفيذه قريبًا.

ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء عدم المغالاة في عقود النظافة للمحلات، وذلك بحد أدنى 30 جنيه شهريا بواقع جنيه واحد يوميا، مشيرا إلى عدم التقصير مطلقا في تشغيل منظومة النظافة باعتبارها أحد الاحتياجات التي تمس حاجة المواطنين اليومية.

وأكد مختار على أنه لن يترك أي مسؤول في موقعه وتحت قيادته موظفين فاسدين لم يتخذ معهم الإجراءات القانونية اللازمة حفاظًا على مقدرات الدولة، مضيفا: "ليه سايبين الفاسدين في مواقعهم ولصالح مين؟!"، وتكرار الممارسات الفاسدة سيصل إلى العزل النهائي من الوظيفة.

 وأضاف محافظ الدقهلية قائلا "والله سنسأل عن كل واحد اتظلم بسببنا"، وطلب محافظ الدقهلية بضرورة إعادة تنظيم الحملة الميكانيكية والاستفادة القصوى من المراكز التكنولوجية لصالح الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مجالات الخدمات اليومية.

اليوم الجديد