افتتاح المؤتمر العلمي الأول للموهوبين بالبحيرة

جانب من المؤتمر

2/10/2020 8:33:29 PM
المحافظات

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة اليوم، المؤتمر العلمى الأول للموهوبين والتعلم الذكى، الذى تنظمه على مدار يومين، مديرية التربية والتعليم بمركز إعداد القادة بدمنهور، تحت شعار "فكرتي مصدر قوتي".

استهلَّ المحافظ، كلمته بدعوة جميع الحضور للوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد مجند جمعة رضا عبد الحليم بسيونى، ابن قرية الإصلاح بحوش عيسى، والذى استشهد أمس فى سيناء لتروي دمائه الذكية أرض مصر الغالية وتكتب مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء.

وأشاد بوالد الشهيد الذى أكد للمحافظ - خلال تقديمه واجب العزاء وحضوره مراسم تشييع جثمانه الطاهر لمثواه الأخير - أنه يحتسب ابنه شهيدا، مؤكدا أن دمائه لم ولن تذهب هباء لأن مصر باقية وستظل أبد الدهر بأبنائها

وفي سياق آخر، قدّم المحافظ، التهنئة للطالبة نوران فيصل سامى كفورى، بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة أوسيم الإعدادية المشتركة بإدارة كوم حمادة التعليمية، لحصدها المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري، وتعميق دراسة النحو لعام 2019/202، والتى تم تكريمها أمس خلال الاحتفالية التى نظمتها جامعة الدول العربية الخاصة لتكريم الفائزين فى المسابقة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأوضح أن البحيرة ستظل دائمًا وأبدًا تقدم لمصر الغالية المواهب والمبدعين كما قدَّمت رموزًا فى شتى القطاعات، مؤكدًا تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للموهوبين من أبناء المحافظة فى شتى المجالات والعمل على صقل وتنمية تلك المواهب وتدريبها.

وأضاف، أن البحيرة أنجبت لمصر العديد من الرموز والموهوبين وستظل دائما بشبابها وأبنائها داعمًا في كافة الفاعليات بما تضمه من مبدعين في كافة الفنون والمجالات .

اليوم الجديد