عقب تأجيل دعوى "إنكار نسب".. انتحار أب داخل محكمة ميت غمر

صورة أرشيفية

2/10/2020 2:26:14 PM
المحافظات

أقدم أب على الانتحار، اليوم الإثنين، داخل محكمة الأسرة في  ميت غمر، احتجاجًا على تأجيل نظر قضيته التي رفعها ضد زوجته؛ لنفي نسب أبنائه لشكه في سلوكها، متناولًا مادة سامة.
وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ميت غمر المركزي، بوصول شخص لفظ أنفاسه الأخيرة في الإسعاف، إثر تناوله مادة سامة سائلة.
وبانتقال ضباط المباحث إلى  مكان البلاغ،  تبين مصرع "محمد .ع. ا "، 47 عامًا، ومقيم بقرية "أوليلة"، التابعة لمركز ميت غمر.

وبالفحص تبين أنه كان يحضر جلسة لقضية تحمل رقم 4858 لسنة 2019، بمحكمة الأسرة بميت غمر، رفعها ضد زوجته؛ لنفى نسب أبنائه إلا أن القاضي قرر تأجيل الجلسة، وعلى الفور تناول مادة سامة كانت بحوزته، وسقط على الأرض فاقدًا الوعي.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المنتحر كان قد رفع دعوى قضائية ضد زوجته، لنفي نسب أطفاله إليه، وذلك بعد أن طالبته بسداد مبلغ نفقة كبير.

وأضاف شهود العيان أنهم فوجئوا بتناوله مادة سامة عقب قرار القاضي بالتأجيل، فسقط على الأرض وطلبوا الإسعاف، إلا أن محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي؛ لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

اليوم الجديد