محافظ البحر الأحمر يوافق على توزيع أراضي الشباب برأس غارب

صورة أرشيفية

2/10/2020 1:50:23 PM
المحافظات

وافق اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، خلال زيارته التفقدية لمدينة رأس غارب، أمس الأحد، على توزيع أراضي الشباب 2008، بعد انتهاء اللجنة من أعمالها، وذلك استجابة لمطالب أهالي المدينة.

وأكد محافظ البحر الأحمر أنه يُسخر كل جهوده لخدمة المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتفاعل والتواصل مع المواطنين، وتحقيق مطالبهم.

يذكر أن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تفقد أمس مدينة رأس غارب، رافقه الدكتورة يسرا عطية، نائب المحافظ، واللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب.

وتابع المحافظ الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية بالمدينة، والتي شملت زيارة لمستشفى رأس غارب المركزي، وكورنيش المدينة، والشاطئ العام، والمخبز الآلي، وموقف الأجرة، وميدان المجمع التجاري، ومبنى مجلس المدينة، وقاعة المؤتمرات التابعة للمدينة، وغيرها من المشروعات الأخرى.

وفي سياق آخر، وجه محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، رئيس مدينة الغردقة، باستبدال مطبات طريق النصر المتهالكة بمطبات صناعية جديدة مطابقة للمواصفات العالمية، وذلك حرصًا من المحافظ على سلامة الأهالي، بعدما تكررت العديد من الحوادث بهذا الشارع نتيجة سيارات النقل، وحمولاتها الكبيرة التي تسببت في تحطيم المطبات القديمة العادية، الأمر الذي يجعل العديد من قائدي السيارات الملاكي يسير بسرعة جنونية وسط الأماكن السكنية لعدم وجود مطبات.

وبدوره كلف رئيس مدينة الغردقة، أمس السبت، قسم المشروعات بالبدء في تنفيذ الأعمال والانتهاء منها سريعًا، وبدأت الوحدة المحلية في عمل المطبات الصناعية الجديدة بطريق النصر بأماكن مختلفة على طول الطريق، وذلك لإلزام السيارات بتهدئة سرعتها ليتمكن المشاة من عبور الطريق في أمان.

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أنه وجه بذلك حفاظًا على سلامة المواطنين وتلبية لمطلب العديد من الأهالي على مواقع التواصل الاجتماعي بعمل مطبات صناعية بطريق النصر، حيث يُعد من أكثر الطرق الحيوية بالمدينة والاكثر ازدحامًا، ووقع به العديد من الحوادث بسبب سرعة السيارات الزائدة.

 

اليوم الجديد