تفاصيل جولة نائب محافظ الدقهلية بمستشفى طلخة ونبروه

نائب محافظ الدقهلية تفقده للمستشفيات

2/9/2020 8:29:46 PM
المحافظات

أكد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، على ضرورة تهيئة مناخ جيد وبيئة نظيفة للمرضي، وتقديم كافة الخدمات الطبية، وصرف الأدوية والمستلزمات لجميع المرضى، وذلك خلال زيارته لمستشفى طلخا ونبروه.

وتفقد نائب المحافظ، خلال زيارته لمستشفى طلخا، قسم الجراحة والعناية المركزة ومعامل التحاليل والصيدلية وقسم الباطنة وحضانات الأطفال، فضلًا عن عمال التوسعات الجديدة الجارية بالمستشفى.

ووجّه الشيخ، بسرعة الانتهاء من أعمال التوسعات بالمستشفى لدخولها الخدمة، وذلك لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، وصيانة طفايات الحريق ومراجعة نظام الحريق بالمستشفى مع الحماية المدنية، بالإضافة إلى صيانة جميع دورات المياه بصفة دورية والاهتمام بالنظافة العامة بجميع أقسام المستشفى .

كما تفقد مستشفى نبروه، وغرفة الإفاقة وقسم الأشعة العادية والمقطعية وبنك الدم التجميعي وقسم الغسيل الكلوي والعناية المركزة، واطمئن على صحة المرضى، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم.

وأحال نائب محافظ الدقهلية، أحد أفراد الأمن بالمستشفى للتحقيق، وذلك بسبب معاملته الغير جيدة لأحد المرضي المترددين على قسم الغسيل الكلوي، مشددًا على حسن التعامل مع المريض، مهما كانت الظروف.

وكلف "الشيخ"، مدير المستشفى بصيانة بعض طفايات الحريق منتهية الصلاحية ومراجعة نظام الحماية المدينة داخل المستشفى، والحفاظ على النظافة العامة بها، وأشاد بمستوي الخدمة الصحية المقدمة للمرضي وفي مقدمتها إنشاء قسم عزل؛ لعزل أي مريض يشتبه بإصابته بأي فيروس.

ومن جهة أخري، طالب "الشيخ"، نائب رئيس مركز ومدينة طلخا برفع جميع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين بشارع صلاح سالم ورفع مخالفات البناء من على جانبي طريق المقابر .

كما قام نائب المحافظ بجولة تفقدية سيرًا على الأقدام بشوارع مدينة نبروه، والتقي بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ووعد بدراستها وحلها، وأكد على أن مكتبه مفتوح للجميع.

 

اليوم الجديد