محافظ البحر الأحمر يقيل رئيس قرية الزعفرانة

صورة أرشيفية

2/9/2020 7:17:31 PM
المحافظات

قرر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، اليوم الأحد، إقالة رئيس قرية الزعفرانة بمدينة رأس غارب.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ إلى قرية الزعفرانة، عصر اليوم الأحد، بسبب تدني مستوى النظافة داخل القرية، وتجمع مياه الأمطار، ووجود العديد من التعديات، وورش صيانة سيارات للنقل الثقيل، وورش إصلاح الكاوتش على الطريق الرئيسي للقرية، وتقوم هذه الورش بإلقاء مخلفات الكاوتش على الطريق الذي يتسبب في العديد من الحوادث. 

وكلف محافظ البحر الأحمر، رئيس مدينة رأس غارب، بفحص تراخيص هذه الورش، موجهًا بتمهيد وتوسعة الطريق المؤدي إلى مدخل المحافظة بقرية الزعفرانة من المدخل الشمالي.

وأكد "حنفي"، أنه لن يسمح بوجود أي مخالفات، مشددًا على أنه يولي ملف النظافة اهتمامًا كبيرًا، وغير مقبول وجود أي قمامة بالمدن والقرى، أو تقصير في حق المواطن، مشيرًا إلى أن زياراته المفاجئة مستمرة للمصالح الحكومية وفي أوقات مختلفة.

وفي سياق آخر، وجّه محافظ البحر الأحمر، اليوم، رئيس مدينة الغردقة، باستبدال مطبات طريق النصر المتهالكة بمطبات صناعية جديدة مطابقة للمواصفات العالمية، وذلك حرصًا من المحافظ على سلامة الأهالي، بعدما تكررت العديد من الحوادث بهذا الشارع نتيجة سيارات النقل، وحمولاتها الكبيرة التي تسببت في تحطيم المطبات القديمة العادية، الأمر الذي يجعل العديد من قائدي السيارات الملاكي يسير بسرعة جنونية وسط الأماكن السكنية لعدم وجود مطبات.

اليوم الجديد