محافظ البحر الأحمر يوفر فرصة عمل لـ «بائع جرايد»

جانب من اللقاء

2/9/2020 3:57:54 PM
المحافظات

كلف محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة بسرعة بحث حالة بائع جرائد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير سبيل للعيش الكريم ومصدر رزق، يمكنه على مواجهة أعباء المعيشة، خاصة وانه يمارس مهنة بيع الصحف لأكثر من 30 عامًا سيرًا على الأقدام، ويعمل قرابة الـ18 ساعة يوميًا، لتوفير قوت يومه ولدية 5 بنات.

وعلى الفور كلف رئيس مدينة الغردقة، بركات القاضي، مدير إدارة المتابعة بالوحدة المحلية، بتوفير إشغال طريق بأحد المناطق الحيوية، بعد مقابلة بائع الجرائد واسمه "شاذلي"، كي يستطيع من خلاله بيع الصحف وبعض مستلزمات البقالة الخفيفة.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن خدمة المواطنين تتصدر أولوياته، وأنه يتابع شكاوى المواطنين بنفسه، ويعمل على حلها وفقًا للإجراءات القانونية، وتوفير مكان إشغال لبائع الصحف.

يأتي هذا تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يولي قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة اهتمامًا كبيرًا.

وفي وقت سابق، وجه محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، رئيس مدينة الغردقة، باستبدال مطبات طريق النصر المتهالكة بمطبات صناعية جديدة مطابقة للمواصفات العالمية، وذلك حرصًا من المحافظ على سلامة الأهالي، بعدما تكررت العديد من الحوادث بهذا الشارع نتيجة سيارات النقل، وحمولاتها الكبيرة التي تسببت في تحطيم المطبات القديمة العادية، الأمر الذي يجعل العديد من قائدي السيارات الملاكي يسير بسرعة جنونية وسط الأماكن السكنية لعدم وجود مطبات.

اليوم الجديد