خيرا تعمل شرا تلقى.. ذهبوا لزيارة مريض كورونا فأصابتهم لعنته

صورة أرشيفية

2/8/2020 12:23:28 PM
تقارير

أصيبت أسرة بريطانية بأكملها، مكونة من 4 أفراد، أب وأم وطفلين، بفيروس "كورونا"، وذلك بعد زيارة لأحد المرضى المصابين من الأقارب بهذا الفيروس القاتل، على الرغم من اتخاذهم لكافة الإجراءات اللازمة بعدم انتقال العدوى لهم.

وانتقل هذا الفيروس لهم فور هذه الزيارة، حيث أكد الطبيب الذي عالج الأسرة أن المريض المصاب بالفيروس لم يكن يعلم بإصابته وقت زيارة الأسرة له، على الرغم من حرص الأسرة البريطانية على ارتداء "الكمامات"، لذا علموا بعد 4 أيام من الإصابة أن هذا الفيروس قضى على حياة هذا الرجل، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وشعر ابنهم الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، بأعراض هذا الفيروس القاتل "كورونا"، من خلال ارتفاع درجة الحرارة، والتعب الشديد الذي كان واضحًا عليه، حيث أن هذا الفيروس الذي لا يرحم أحدًا، انتقل مباشرة إلى الأسرة بأكملها والتي تكونت من الأم والأب والطفلة.

وذهبت الأسرة سريعًا إلى المستشفى؛ من أجل التأكد من الإصابة وتشخيص الحالة على أنها إصابة بـ"كورونا"، لكن لما يشاء القدر أن يمهلهم فرصة أخرى، من أجل العلاج حيث أن الوفاة كنت سريعة لجميع أفراد الأسرة، لتنتهي حياتهم بطريقة مأساوية نتيجة لزيارتهم لأحد أقاربهم.

يُذكر أن إنجلترا أعلنت، الخميس الماضي، إصابة الحالة الثالثة بفيروس "كورونا" داخل البلاد، لذا ارتفعت عدد الإصابات بالدولة إلى 3 حالات فقط، حيث أن الحالة الثالثة لم تُصاب بالفيروس من داخل المملكة المتحدة.

 

اليوم الجديد