"هجبلك حقك"..أول تعليق من المذيعة مروة ميمي علي وفاة نجلها

مروة ميمي ونجلها كريم

2/2/2020 12:11:13 AM
تريندات

علقت مروة ميمي، المذيعة بشبكة تليفزيون النهار، للمرة الأولي علي مقتل ابنها الشاب "كريم"، والذي قُتل في الساعات الأولى من صباح السبت، وذلك بسبب رصاصة طائشة، أثناء وصلة"هزار" مع أصدقائه.

وكتبت "ميمي" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها.. توفي إلى رحمة الله.. كريم ابني نور عيني في حادث أليم ..هجبلك حقك يا ابني على الأذى اللي شوفته من أصحاب الغدر.. يا رب قويني على فراقك يا بني".

وتابعت:"العزاء غداً الأحد 2/2 ان شاء الله في 96 ش جزيرة بدران شبرا مصر امام محلات جد كريم الحاج محمد محمود سيد أحمد ..العزاء سيدات ورجال".

وشهدت منطقة الزمالك ، في الساعات الأولي من صباح السبت، واقعة مأساوية بعدما أطلق شاب النار على صديقه "نجل المذيعة مروة ميمي"، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة قصر النيل، يفيد سماع دوى إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة، وتبين مصرع شاب يدعى " كريم"، وتبين أنه كان جالسًا مع اصدقائه في منزل أحدهم " المتهم" داخل شقة سكنية بالزمالك، وأثناء وصلة هزار بينهما، قام المتهم بإطلاق رصاصة من مسدس والده، أودت بحياته على الفور، كما تبين أن الضحية هو نجل المذيعة مروة ميمي.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

اليوم الجديد