رابط نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيحة الصف الأول الثانوي

2/1/2020 3:39:56 PM
تريندات

 

يقدم لكم "اليوم الجديد" رابط نتيجة الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول، في القاهرة وجميع المحافظات الأخرى، للعام الدراسي 2019/2020.

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم، إن مدارس الثانوية العامة بدأت بالتزامن مع انتهاء اختبارات الترم الاول من العام الدراسي الجاري، من خلال القيام بتدوين نتيجة أولى ثانوي 2020 من خلال إدخال رقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ويقوم الطلاب بإدخال رقم الجلوس من خلال الرابط الخاص بالموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، من أجل الحصول على النتائج فور الإعلان عنها، فضلًا عن أن الوزارة شددت على جميع مديري المراحل الثانوية على سرعة تحديد المسئولين من أجل رصد الدرجات من العاملين في الوزارة.

وانتهي الطلاب من امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأولى للفصل الدراسي 2019/2020، لذا ينتظر جميع الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية فور الانتهاء من الامتحانات اعتماد النتيجة للإطلاع عليها عقب ظهورها على الموقع الإلكتروني

الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة أولي ثانوي

وتقوم وزارة التربية  برصد درجات المواد الذي امتحن بها الطلاب في الصف الأول الثانوي من الفصل الدراسي الأول، وذلك من خلال تجميع الدرجات الخاصة بالمواد، وإرسالها إلى المديريات التعليمية مرة أخرى، حين وصولها إلى المدارس.

وللحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي اتبع الخطوات التالية:

اولا: الدخول على الرابط التالى .. أضغط هنا.

ثانيا: كتابة رقم الجلوس.

ثالثًا:الضغط على كلمة استعلام لمعرفة النتيجة.

 

 

 

 

 

اليوم الجديد