"العهدة على الراوي".. أول رد من زوج الصحفية الراحلة رحاب بدر

الصحفية الراحلة رحاب بدر

2/1/2020 2:26:18 PM
تقارير

نفت هويدا دنيا الحسن، والتي تدعي أنها صديقة لزوج رحاب بدر، أن تكون وفاة الصحفية عن طريق الانتحار، والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاتها، فضلًا عن نشر بعض الجرائد والمواقع الإلكترونية خبر وفاتها على أنها حالة انتحار.

وقالت "هويدا" بحسب زعمها أن الحديث منسوب لزوج رحاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "بناء على طلب الصديق أيمن عبد المنعم، زوج المرحومة رحاب بدر، أنشر نص رده على شائعة انتحارها، لحين تمالك نفسه وقدرته على الرد بنفسه".

وأضافت: "خبر انتحارها غير صحيح بالمرة، وجاري مقاضاة كل من أصدر شائعات، رحاب عمرها ما أخذت علاجات خاصة بالاكتئاب، ومفيش عندها ولا مراوح ولا جنشات بالسقف، الموضوع جنائي حرامي دخل يسرق وأنا مسافر، شكرًا ليكي يا هويدا للتوضيح وقريب هرد على كل كلب كتب كلام لا يمت للحقيقة بصلة".

وأشارت "هويدا" على لسان زوج الراحلة، إلى أن: "اللي بينتحر مبيشتريش أكل وشيكولاتة وبيبسي، وتكلمني تهزر معايا وتتفق أنها هتأكل وتطلبني نتكلم لحد ما تنام لأني مكنتش في القاهرة، وتسيب الأكل ومتفتحهوش أصلًا، رحاب كانت رجلها على الأرض واقفة مش متعلقة ومش في جنش ولا مروحة ولا غيره".

وتابعت: "رحاب كانت بتتمنى تسافر عمرة وده كان هيتم قريب، وفوق كل ده ابنها كان أهم شيء في حياتها، وتفاصيل كتير أوي هحكيها في وقتها وهيتم مقاضاة كل من قرر يألف ويكتب أي كلام علشان يعمل سبق".

واختتمت: "أخيرًا دي أخر صورة لينا مع بعض قبل الوفاة بيوم والعاقل يقول هل دي واحدة هتسيبني وتروح تنتحر".

يذكر أن الصحفية رحاب بدر، وافتها المنية الخميس الماضي، والذي أثار العثور على جثمانها مشنوقة داخل شقتها الكثير من الجدل والغموض حول  سبب الوفاة.


 

اليوم الجديد