بالفيديو| تعذيب فتاة في دار أيتام بالشرقية

مربية دار الأيتام خلال تعذيب الفتاة

1/28/2020 5:04:21 PM
تريندات

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو، تظهر فيه مربية بإحدى دور رعاية الأيتام، في مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، وتُدعى "نهار الحياة"، خلال اعتدائها بالضرب على إحدى الفتيات داخل الدار.

وسبب هذا المقطع، حالة كبيرة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعدما ظهرت رئيس الدار خلاله، وهي تحمل عصا وتضرب بها إحدى الفتيات اليتيمات بالدار، فيما وجهت حديثها للفتاة قائلةً: "استني أوريكي بالضرب".

وفي نفس الوقت، حاولت الفتيات الموجودات بالدار استعطاف المربية لترك الفتاة، بقولهن: "حرام اللي بتعمليه يا ماما"، لكنها لم تتوقف، وقالت: "وسعوا"، وأخذت في ضرب الفتاة بالعصا من جديد.

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى التي تحدث داخل دار للأيتام، حيث انتشرت العديد من الفيديوهات خلال الفترة الماضية، وأظهرت تعدى المشرفين على الأطفال.

وأكدت مديرة إدارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، في تصريحات صحفية، أنها تتواجد حاليًا بالدار للتحقيق في الموضوع، وعرض النتائج على محافظ الشرقية؛ لإصدار بيان رسمي خلال ساعات. 

وأشارت وزارة التضامن الاجتماعي إلى أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال الأيام الماضية لطفلة يتم الاعتداء عليها بالضرب بالعصا من قبل المشرفة، في دار أيتام "جمعية نهر الحياة"، تم إحالته للنيابة، وتحرر بذلك المحضر رقم 1061 لسنة 2020، جنح أول عاشر.

 

اليوم الجديد