رئيس جامعة الأقصر يشارك في احتفالية المحافظة بعيد الشرطة

جانب من الاحتفالية

1/26/2020 7:58:12 PM
المحافظات

شارك الدكتور بدوي شحات بدوي، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، في احتفالية عيد الشرطة المصرية الباسلة التي أُقيمت في قاعة المؤتمرات الدولية، بمحافظة الأقصر، والتي نظمتها مديرية أمن الأقصر.

 وجاء ذلك بحضور المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، واللواء طارق علام، مساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد، واللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر، ومحمد عبدالقادر، نائب محافظ الأقصر، واللواء أشرف موافي، سكرتير عام المحافظة، واللواء الدكتور عماد أبو العزايم، السكرتير المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب، وعدد من وكلاء الوزارات والمديريات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة .

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتلاها عرض تاريخي لأحداث 25 يناير عام 1952م، والذي تصدت فيه قوات الشرطة المصرية الباسلة بكل شجاعة وقوة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعًا عن عزة وكرامة الوطن على أرض الإسماعيلية، وأعقبه عرض للإنجازات التي حققها جهاز الشرطة في محافظة الأقصر، بقيادة اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر.

كما شهد الحفل تكريم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى تكريم المتميزين في عملهم من أبناء وزارة الداخلية بالأقصر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد احتفالات الشرطة بعيدها، يوم الجمعة الماضي.

وأكد الرئيس خلال كلمته في الاحتفال، أن مصر تحولت إلى واحة للأمن والاستقرار خلال أعوام قليلة، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بالروح والنفس دفاعًا عن مصر.

 

اليوم الجديد