الجمعة.. وقوف قطار الشباب في محطة الطود بالأقصر

المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر

1/23/2020 8:47:02 PM
المحافظات

قام وزير النقل والمواصلات الفريق كامل الوزير، اليوم الخميس، بالتصديق على وقوف قطار الشباب، بمحطة الطود في محافظة الأقصر، وذلك ابتداءً من يوم الجمعة المقبلة.

جاء ذلك بناءً على الطلب الذي طرحه العميد محمد إبراهيم عياد، رئيس مركز ومدينة الطود على وزير النقل في شهر رمضان الماضي، بحضور ودعم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر؛ نظرًا لتكدس مدينة الأقصر من الوافدين.

وشكر العميد محمد إبراهيم عياد، رئيس مركز ومدينة الطود وزير النقل والمواصلات اللواء كامل الوزير، على تلبية المطالب المقدمة بالتصديق والموافقة على وقوف قطار الشباب بمحطة الطود .

كما توجه رئيس مركز ومدينة الطود، بالشكر إلى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بدعمه لموافقة وتصديق اللواء كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات.

وجدير بالذكر أن العميد محمد عياد، رئيس مدينة الطود بمحافظة الأقصر، قد حصل على موافقة هيئة السكة الحديد على وقوف قطار الشباب والرياضة بمحطة الطود، وذلك لتوافد أكثر من 600 شاب وفتاة بالقطار خلال الرحلة الواحدة على المدينة الشبابية بالطود.

وأوضح "عياد"، في تصريحات صحفية، أن ذلك القرار بالموافقة يساعد على الحركة التجارية بمركز الطود، وتوفير فرص عمل للشباب، وترخيص أكشاك متحركة لهم، وتلاشي الازدحام على محطة سكة حديد الأقصر.

اليوم الجديد