وفد من الكونجرس يزور شمال سيناء ويشيد بجهود مكافحة الإرهاب

أثناء الزيارة

1/22/2020 11:17:09 AM
كل يوم

أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، زيارة 6 من مساعدي أعضاء الكونجرس الأمريكي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي بزيارة محافظة شمال سيناء، في إطار علاقات الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، في المجالات المختلفة والمساعي المشتركة لدعم السلام والتنمية والتصدي للتحديات الراهنة.

وشمل برنامج الزيارة لقاء محافظ شمال سيناء، وتفقد بعض المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العريش في مجال التنمية الاقتصادية، وكذلك زيارة محطة تحلية المياه الجاري إنشائها في العريش.

وأضاف المتحدث باسم القوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن أعضاء الوفد الأمريكي، أشادوا بأهمية علاقات التعاون التي تربط مصر والولايات المتحدة في جميع المجالات، مشددين على أهمية التنسيق والتشاور بين البلدين على كافة الأصعدة، في ظل ما تبذله مصر من جهود في مواجهة الإرهاب، والإشادة بجهود القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها بشمال سيناء، فضلًا عن توفير كافة المتطلبات المعيشية لأهالي شمال سيناء.

تأتي الزيارة في ضوء تدعيم العلاقات المصرية الأمريكية، والتعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏ملعب كرة سلة‏‏‏‏

اليوم الجديد