أخيرا.. "المترو" تضع حلا للتسول

أثناء الجولة

1/20/2020 2:27:41 PM
كل يوم

تفقد المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، محطتي الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول؛ للاطمئنان على سير العمل وسلامة التشغيل، ورفع معدل الأداء للعاملين وانتظام حركة القطارات، والتأكد من التواجد الأمني، لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، والقضاء على كافة الظواهر السلبية مثل الباعة الجائلين والمتسولين داخل مرفق مترو الأنفاق.

وعلى هامش الجولة التقى باللواء إبراهيم بخيت، مدير عام شرطة المترو، وتمت مناقشة مشكلة الباعة الجائلين والمتسولين، وسبل القضاء على هذه الظاهرة، مطالبًا بعمل حملات دورية مكثفة بالتعاون بين الشركة وشرطة المترو.

وأشار إلى أن الشركة رفعت الغرامة الفورية المقررة على الباعة الجائلين، إلى 50 جنيهًا، وغرامة المتسول 100جنيه، وأيضًا التنويه من خلال الإذاعة الداخلية بالمحطات بعدم الشراء متجول أو التعاطف مع متسول.

وشدد "الفضالي" على ضرورة حسن معاملة الركاب، وتقديم كافة سبل التعاون لهم أثناء استقلالهم مرفق مترو الأنفاق حتى نهاية الرحلة.

شارك بالجولة المهندس سيد الحسيني، مساعد رئيس الشركة للتشغيل بالخط الأول، وعدد من مهندسي وموظفي التشغيل بالخط الأول، واللواء إبراهيم بخيت، مدير شرطة المترو، والمقدم محمد عبد القادر، رئيس مباحث العمال، وعدد من أفراد الشرطة القائمين على تأمين مرفق المترو داخل المحطات. 

اليوم الجديد