حفاضات تعمل بالجرس لتنبهك أن الطفل متسخ

صورة أرشيفية

1/18/2020 3:43:55 PM
موضة

الكثير من الأمهات لا يستطعن مُتابعة حفاضات أطفالهن، ويلجأن إلى تغييرها بشكل متكرر طوال اليوم؛ لعدم معرفتهن الموعد المناسب لتبديل الحفاضة.

لذلك ابتكرت إحدى الشركات الأمريكية حفاضات تعمل بجرس، من أجل إنذار الأمهات لتغيرها في الوقت المُناسب كنوع جديد من "التقاليع" التي تظهر حديثًا وتختلف الآراء حولها ما بين المؤيد والمعارض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الفكرة، بشكل ساخر، مُوضحين أن أسعارها الغالية، والتي يكون فيها المستوى الأول والثاني سعره 400 دولار، أي  ما يعادل 6400 جنيهًا مصريًا، لن تتناسب مع التعامل اليومي المتكرر لتغيير الحفاضات.

وكان من أبرز التعليقات الساخرة:" دا أكيد عقد احتكار طبعًا بـ ٦٤٠٠ لحد ما الواد يعتمد على نفسه صح، عايزين نجيب ده علشان تبقى ترن عليكي قبل الحدث".

وأكد موقع " fox 2 news"، أن تلك الحفاضات ترسل إشعارًا، عندما يكون الطفل مُتسخًا، وتعمل على تتبع نومه طوال فترة الليل، كما تتعقبه أثناء الذهاب إلى الحمام، من أجل مراقبة حالته في جميع الأوقات من أجل الاطمئنان عليه، وذلك حتى يتمكنوا من رؤية الأنماط المختلفة لروتين الطفل، لتحقيق أعلى دراجات الراحة طول فترات اليوم، وجعله نظيفًا طوال الوقت، مشيرًا إلى أنها تُباع في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في "لاس فيجاس".

اليوم الجديد