بسبب الرغي والمواعين وكوباية شاي.. تفاصيل أغرب جرائم قتل الزوجات

صورة أرشيفية

1/18/2020 3:17:39 PM
كل يوم

دائمًا ما تكون الحوادث وجرائم القتل بين الزوجين وراءها مشكلات كبيرة وصغيرة أحيانا، ولكن سرعان ما تجد تلك المشكلات تتفاقم بين الزوجين وقد تصل بهما في بعض الأحيان إلى القتل، وكثرت الأزمات مؤخرًا بسبب أشياء تافهة.

"كانت زنانة ورغاية".. هكذا كانت شرارة المشاجرة بين رجل وزوجته بمركز دشنا بمحافظة قنا، حيث كانت زوجته كثيرة الكلام والمطالب، بحسب وصفه، كما كانت تخرج عن طوعه ولا تسمع كلامه، فما كان منه إلا أن عاقبها بالضرب والحبس في غرفة وحرمانها من الطعام والماء.

وتابع المتهم في التحقيقات اليوم، أنه في أحد المرات انهال عليها بالضرب مستخدما "الكوريك"، حيث كان يضربها على الأطراف و خصوصا الساقين، خوفا من أن تموت، مشيرا إلى أنها "ذات يوم دفعني كثرة كلامها إلى حبسها في غرفة النوم لمدة يومين دون ماء أوطعام أوعلاج للجروح التي حدثت لها حتى توفيت".

ولم تكن جريمة قتل اليوم هي الاولى من نوعها، بل سبقتها عدة جرائم، نسرد أبرزها تفصيلا:

ضحية المواعين

وفي محافظة الدقهلية قطع زوج رأس زوجته أمام طفلتها التي لا تتجاوز 10 أشهر، بسبب المواعين التي تركتها قبل أن تذهب إلى الجامعة لاستكمال دراستها وملاحقة الأتوبيس الذي ينقل طلاب الجامعة، مما دفع زوجها إلى قتلها إرضاء لأمه وأخواته، حيث كان الخلاف دائم بينهم بصورة مستمرة بسبب خدمتهم وطرق التعليم.

الفاكهة تودي بحياة عروس المنيا

وقتل "تامر. ع" زوجته "دينا. ع"، قبل مرور 62 يومًا على زواجهما، وذلك بعد طلبها 100 جنيه منه لشراء الفاكهة، ما دفع ابن محافظة المنيا إلى طعنها بالسكين .

قتلها بسبب كوب شاي 

وتجرد زوج من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، في محافظة أسيوط، وقتل زوجته أمام أطفالها بسبب "كوب الشاي"،  وذلك بعد رفضها إعداد الشاي له نتيجة التعب الذي أصابها نتيجة العمل بالمنزل، والذي سبق وأدى إلى إجهاضها  من قبل، فأنهى زوجها حياتها أمام صغارها.

اليوم الجديد