"Swvl" تؤمن تطبيقها بهذا التعاون

تطبيق swvl

1/13/2020 12:53:01 PM
تكنولوجيا

يتصدر الأمن السيبراني أولويات كل مقدمي الخدمات في كل مكان في ظل عمليات التحول الرقمي، التي تشهدها قطاعات عديدة في الدولة، من ضمنها قطاع النقل وخدمات النقل الجماعي.
في ضوء هذا التحول والحرص على اتباع معايير الأمن السيبراني، وقعت اليوم شركة "SWVL " المتخصصة في خدمات النقل الجماعي التشاركي بمصر اتفاقية تعاون مع "ديجيتال بلانتس"؛ لتأمين خدمة سوفيل وعملياتها الرقمية، والاستفادة من أنظمة الأمن السيبراني التي توفرها ديجيتال بلانتس.
وينقسم مشروع التعاون إلى مرحلتين إحداهما تشمل تأمين المنشأة وتحديدًا مراحل التشغيل، والثانية تشمل تأمين التطبيق واستمرار تشغيله بشكل آمن مما ينعكس على تأمين بيانات المستخدم وبيانات كروت الائتمان المستخدمة لسداد تكلفة الخدمة.

ويأتي هذا التعاون مدعومًا بأحدث الأنظمة والحلول الأمنية التي توفرها شركة Sophos الإنجليزية، والتي تقدمها ديجيتال بلانتس كأول وكيل بمصر للخدمات المدارة، وبالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات كوكيل مميز في خدمات قطاع الشركات، كما يتضمن التعاون تقديم خدمات الكول سنتر بالتعاون مع 3CX، والتي تُعد ديجيتال بلانتس وكيلًا ذهبيًا لها بمصر.
وأوضح أحمد حنفي، المدير التنفيذي لشركة " ديجيتال بلانتس"، أنه تم وضع خطة لتنفيذ مشروع التعاون بالكامل قبل نهاية الربع الأول من عام ٢٠٢٠.

 وأشار إلى أن هذا التعاون يعد واحدًا من أهم التعاقدات التي أبرمتها الشركة خلال الربع الأخير من عام 2019 مع كبرى الأسماء التجارية بالسوق المصرية، خاصة بعد سلسلة من الشراكات الناجحة التي عقدتها الشركة مؤخرًا، وكان آخرهما الشراكة مع Cisco  وVMWare  بهدف توسيع أعمالها في السوق المصرية خلال عام ٢٠٢٠.

وتأسست "سويفل"، التي تتخذ من القاهرة مقرًا لها، في أبريل 2017، وهي خدمة للنقل الجماعي بالحافلات يمكن فيها للركاب الحجز وسداد الأجرة عبر تطبيق الشركة على الهاتف المحمول وتستهدف الوصول بعدد الرحلات في مصر إلى مليون رحلة يوميًا خلال الخمس سنوات المقبلة، ويستخدم تطبيق سويفل موقع الراكب والجهة المقصودة لتحديد أقل وقت ممكن للرحلة استنادًا إلى أقرب محطة للحافلات التي تتحرك في مسارات محددة.

 

اليوم الجديد