رئيس "مستقبل وطن" ردا على "حفل البطاطين": تصفية حسابات

1/13/2020 11:59:34 AM
أخبار

قال أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ردا على انتقادات رواد السوشال ميديا على ما يُعرف بـ"حفل البطاطين"، إن هذه هي المرة الثالثة التي توزع فيها نفس الأمانة البطاطين خلال هذا الموسم ولم يسبق حدوث أية صيحات أو هجوم من أي نوع، مشيرا إلى أن تكلفة تلك الأغطية بالكامل تتحملها أمانة الحزب.

وأوضح "الشريف"، في بيان صحفي، أن صور الأشخاص المتداولة معضمها لأعضاء الحزب أنفسهم بأمانة المركز الذي تتم فيه الفاعلية، والباقي هم المندوبين الذين يوزعون الأغطية على مستحقيها، مؤكدا أن الحزب ينفذ مئات من تلك الفاعليات يوميا على مستوى الجمهورية بجميع قرى القرى والنجوع.

وسرد رئيس الحزب الخدمات التي يقدمها حزبه في خمس نقاط هي:

- أولا: الحزب يقوم بتوزيع الأغطية و البطاطين في كل ربوع مصر وقراها وقد انتهت المرحلة الأولى بإجمالي ٦٥ ألف بطانية و بدأت المرحلة الثانية بإجمالي ١٠٠ ألف بطانية وسنستكمل المسيرة حتي نصف مليون غطاء بنهاية فصل الشتاء.

- ثانيًا: كل هذه الأغطية و غيرها من المواد الغذائية التي يقوم الحزب بتوزيعها هي علي نفقة الأعضاء أنفسهم رغبه منهم و مساعدة في دعم مجتمعاتهم و النهضة بأوطانهم.

- ثالثُا: أن الفعالية المذكورة بالصور ما هي إلا واحد على الألف مما يقوم به الحزب يوميًا وأن كان السيد مسئول الأمانة قد أخطأ في عدم توضيح الصور ونشرها دون مراجعتها عند نشرها إلا أني أتقدم له بالشكر على ما قام به من جهد دون البحث عن وعود انتخابية أو مكاسب سياسية.

- رابعًا: سنحرص في المرات القادمة أن نكون أكثر حرصًا في عرض الصور للفعاليات حتي لا يستغلها جهلا من يحاول تصفية حسابات سياسية شخصية.

- خامسا: نعتذر لكل شخص فهم الصور بشكل خاطيء و نقدر له نصيحته الصادقة، أما من أراد فقط أن يتاجر بموقف سياسي باهت نوجه له النصيحه بأننا نتمني أن نري منه مشاركه حقيقية في دعم المجتمع المصري بعيدا عن بطولات البوستات الوهمية التي يختبيء خلفها.

 

اليوم الجديد