"Bigo" نجوم الإنترنت العرب على منصة "تاميز سكوير" الأمريكية

Bigo technology

1/12/2020 2:50:28 PM
تكنولوجيا

بعد تصدر النجم عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي في منصة تايمز سكوير في نوفمبر الماضي، مما جعل شركة Bigo technology المتخصصة في صناعة الانترنت والذكاء الاصطناعي، بالترويج لمذيعيها عبر سماء تايمز سكوير؛ لدعم المواهب الشابة على تطبيقاتها، فهؤلاء الشباب هم النجوم الحقيقيين على حد وصف شركة الانترنت السنغافورية.

وكشفت بيجو تكنولوجي، اليوم الأحد، تكريمها لأفضل مذيعيها لهذا العام عبر إطلاق صورهم في ساحة تايمز سكوير بنيويورك، وتضم القائمة مجموعة من أفضل المواهب الشابة، مثل نجمة آراب آيدول المغنية الشابة أسماء العسال من مصر، والشاعر كرار الفتلاوي من العراق، وخبيرة التجميل والمغنية صوفيا مسعود من المغرب، والرسامة آية محمود من مصر، وعازف العود عبد العزيز القحطاني من السعودية.

وأوضحت بيجو إن هؤلاء النجوم، يستحقون كامل الدعم والترويج لهم والإيمان بهم، كالنجوم العالميين فهم القيمة الحقيقية، ولهذا نضع صورهم أمام العالم أجمع، فالعالم يتجه نحو إنترنت معتمد كلياً على البث الحي ووسائل التواصل الاجتماعي، وتدعيمًا لهذا التطور الضخم الذي يشهده مجال صناعة المحتوي على الإنترنت.

ويذكر أن بيجو تكنولوجي هي شركة سنغافورية التي تمتلك تطبيق "بيجو لايف" وهو أحد تطبيقات التي تعتمد كليًا على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما يضمن تجربة آمنة وفعالة لكافة مستخدمي ومذيعي تطبيقاتها.

اليوم الجديد